اخبار السياراتلاندروفر

إنيوس جرينادير . . سيارة جديدة تماماً بوحي لاندروفر ديفندر الكلاسيكية

السيارات – رغم تقديم لاندروفر ديفندر الجديدة التي تعتبر أول تحديث شامل للسيارة منذ 40 عام, ولكن هناك من لايزال يفضل ديفندر بصورتها القديمة , ولذلك عملت شركة Ineos من خلال قسم السيارات فيها على إحياء سيارة لاندروفر ديفندر الكلاسيكية لتناسب العصر الحديث. وفي الأصل ، أراد الرئيس التنفيذي للشركة ، جيم راتكليف الحصول على حقوق وأدوات تصنيع ديفندر الأصلية لمواصلة الإنتاج ولكن لاندروفر رفضت طلبه.

وبدلاً من ذلك ، تقوم Ineos ببناء مركبة جديدة للطرق الوعرة تعتبر جديدة من الألف إلى الياء على منصة جديدة تماماً بتصميم مستوحى بشكل كبير من لاندروفر ديفندر الأصلية ويطلق عليها اسم جرينادير . والآن بعد العديد من الصور التشويقية ، كشفت Ineos أخيرًا عن الشكل الخارجي للسيارة جرينادير لأول مرة.

ومن المؤكد أن تصميم السيارة الصندوقي والمصابيح الأمامية المستديرة والباب الخلفي الصغير وشبكة التهوية بالقضبان الأفقية تحمل أكثر من تشابه عابر مع ديفندر الأصلية. وقال توبي إيكوير ، رئيس قسم التصميم: ” لقد شرعنا في تصميم مركبة حديثة وعملية وذات قدرة 4 × 4 مع عملية كبيرة في الداخل”. وأكد أن تقنيات الهندسة والإنتاج الحديثة تضمن للسيارة قدرة عالية قادرة على الصمود لسنوات طويلة أمام الزمن.

 ومثل ديفندر الأصلية ، فإن جرينادير ستكون مركبة للطرق الوعرة بقدرة عالية ومصممة للتعامل مع أصعب البيئات في العالم. كما تدعي إنيوس أن جرينادير ستتباهى بأفضل قدرة على الطرق الوعرة ، ومتانة وموثوقية لأولئك الذين لمن يحتاجون مثل هذه السيارات في العمل.

وسيتم اختبار النماذج الأولية في مجموعة متنوعة من الظروف ، حيث تنوي الشركة اختبار السيارة عبر 1.8 مليون كيلومتر في العام المقبل قبل بدء الإنتاج. وستوفر السيارة وسائل راحة عديدة وستتميز بالمعدات وأنظمة السلامة المتوقعة في السيارات الحديثة. وسيتمكن العملاء أيضًا من تخصيص جرينادير بمجموعة واسعة من الكماليات.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل مجموعة المحركات ، لكن الشركة وقعت صفقة مع BMW لتزويدها المحركات. وسيبدأ إنتاج جرينادير في أواخر عام 2021.

اترك تعليقاً