QX80إنفينيتيسيارات جديدة

إنفينيتي QX80 موديل 2021 تكتسب تقنيات جديدة وفئات جديدة

السيارات – تمت عملية تحديث طرازات انفنيتيQX80 كموديل 2021 ، حيث تتميز الآن بنظام مرآة الرؤية الخلفية الذكية (SRVM) الجديد مع وضوح عالٍ محسّن ، فضلاً عن حجم شاشة أوسع لرؤية أفضل. ويمكن للمشترين الاختيار بين فئات Luxe و Premium Select و Sensory ، بأسعار تبدأ من 69.059 دولار للطراز الأساسي بالدفع الثنائي و 72.150 دولار لمواصفات الدفع الرباعي. كما يتوفر نظام SRVM المذكور سابقًا في جميع الفئات.

وبفضل الشاشة العريضة مقاس 9.6 بوصة والكاميرا عالية الدقة وتقنية LED Flicker Mitigation ، يمكن لنظام SRVM أن يمنح السائقين ثقة أكبر خلف عجلة القيادة. وظهرت هذه التكنولوجيا لأول مرة في عام 2018 خلال التحديث الرئيسي الأخير لموديلات QX80 ، وهي الآن في جيلها الثاني.

وستحصل فئة Luxe على مجموعة واسعة من تقنيات مساعدة السائق بصورة قياسية ، مثل نظام النقاط العمياء ، ومنع مغادرة المسار ، ومساعد التحكم في المسافة ، وتذكير حزام المقعد الخلفي كما يتوفر أيضًا Apple CarPlay و Android Auto. أما نسخة Premium Select ، فستوفر مجموعة من التحسينات الخارجية مثل لمسات الكروم الداكن واللمسات السوداء على الشبكة وفتحات التهوية وأغطية مرايا الأبواب والباب الخلفي.

ويأتي هذا الطراز أيضًا مع عجلات 22 بوصة من الكروم الداكن ، في حين يمكن تحديد اختيار المقصورة الداخلية إما بألوان الجرافيت أو البني مع لمسات تطعيمية باللون البني غير اللامع. أما بالنسبة للفئة Sensory ذات المواصفات العالية ، فهي توفر مقاعد مبطنة بالجلد وتطعيمات Charcoal Burl مع بطانة علوية جديدة من التريكو. ويمكن أيضًا الحصول على عجلات مقاس 22 بوصة وأغطية مرايا من الكروم ونظام التحكم في حركة الجسم الهيدروليكي بشكل قياسي.

اترك تعليقاً