QXإنفينيتيسيارات جديدة

إنفينيتي QX55 2022 تقدم بتصميم مطور ومقصورة تقليدية

السيارات – ساعدت إنفينيتي في إطلاق جنون الكروس أوفر عندما قدمت FX منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. وتواصل الشركة الآن هذا الإرث مع QX55 الجديدة كليًا التي من المقرر إطلاقها كموديل 2022 في الربيع المقبل للبيع ، وبينما يعتمد الطراز على QX50 ، إلا أنه يتميز بتصميم رياضي أكثر انسيابية. وفي المقدمة ، هناك شبكة بارزة محاطة بمصابيح LED أمامية ومداخل هواء رياضية مع لمسات سوداء لامعة.

وعلى الجانبين ، يوجد زجاج أمامي مرتبط بسقف مائل بشدة كما يحتوي الطراز أيضًا على منطقة زجاجية مدمجة وخطوط شخصية واضحة وعجلات معدنية قياس 20 بوصة كما أن الأجزاء البلاستيكية الخارجية في السيارة تم تقليلها إلى الحد الأدنى.

وبالنسبة للجزء الخلفي من السيارة, فيسير على خطى QX50 ، ولكن هناك باب خلفي جديد مع جناح مختلف. ويتميز الطراز أيضًا بمصابيح خلفية أنيقة يحتوي كل منها على 45 مصباحًا فرديًا. كما يكمل نظام العادم المزدوج وشعار إنفينيتي اللمسات الخلفية مع باب صندوق الأمتعة الكهربائي.

وفي حين أن المظهر الخارجي فريد من نوعه ، فإن المقصورة كما هي في السابق إلى حد كبير, حيث سيجد المشترون عدادات تقليدية وبعض المفاتيح الرخيصة وشاشات اللمس المزدوجة التي يبلغ قياسها 7 و 8 بوصات. وبالحديث عن التكنولوجيا ، سيصبح QX55 أول طراز من إنفينيتي يدعم تقنية أبل كار بلاي اللاسلكية.

ومن حيث الأبعاد ، سيحصل ركاب المقعد الخلفي على 983 ملم من مساحة الأرجل وهذا يتفوق على عدد من المنافسين كما لاحظت إنفينيتي أن الصف الثاني يمكن أن ينزلق ما يقرب من 152 ملم لزيادة مساحة الأمتعة أو مساحة الركاب. ويمكن للمشترين أيضًا تخزين ما يصل إلى 762 لتر من الأمتعة خلف الصف الثاني وهذا أفضل من BMW X4 ومرسيدس GLC Coupe ، لكن سعة الشحن الإجمالية لا تزال غامضة.

وسيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة مع اقتراب موعد الإطلاق ، ولكن سيتم تقديم QX55 بثلاثة طرازات تُعرف باسم Luxe و Essential و Sensory. وسيأتي الطراز الأساسي مجهزًا بفرش جلدي ، وتطعيمات من الألومنيوم ، وفتحة سقف ومقاعد أمامية بنظام التدفئة. وستتميز النسخ الراقية بجلد خاص وزخرفة خشبية ونظام صوت Bose من 16 مكبر صوت.       

وسيوفر الموديل أيضًا مجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة السائق بما في ذلك الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، والتحذير من مغادرة المسار ، والعرض على الزجاج الامامي وتقنية التعرف على إشارات المرور. كما يمكن أيضًا تجهيز الطراز بنظام القيادة شبه المستقل ProPilot Assist.

ويتم توفير الطاقة من خلال محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني يتميز بتقنية الضغط المتغير. وينتج 268 حصان و380 نيوتن متر من عزم الدوران. والمحرك متصل بناقل حركة متغير باستمرار CVT يرسل الطاقة إلى نظام الدفع الرباعي القياسي في الولايات المتحدة وكندا. ولا توجد أي معلومات عن الأسعار في هذه المرحلة ، ولكن يتوقع أن يكلف الطراز أكثر قليلاً من QX50 Luxe الذي يبدأ من 43500 دولار عند تجهيزه بنظام الدفع الرباعي.

اترك تعليقاً