سيارات جديدةسيفيكهوندا

إنتاج هوندا سيفيك هاتشباك مستمر حسب المخططات

السيارات – قبل شهرين ، تم الكشف عن هوندا سيفيك هاتشباك الجديدة. وقد تسبب النقص العالمي في الرقائق الإلكترونية فى إبطاء أو إيقاف الإنتاج لعدد لا يحصى من السيارات. ولكن أدلة جديدة تؤكد أن هوندا سيفيك هاتشباك لن تتعرض لهذه المشكلة.

وفقًا للوثيقة المنشورة على منتدى CivicXI ، فإن شدة جائحة Covid-19 في جنوب شرق آسيا تتحد مع نقص الرقائق لإحداث تأخيرات في جميع أنحاء العالم ، وتقول هوندا إن التجار “سيتأثرون خلال الأسابيع العديدة القادمة”.

وللمساعدة في التعامل مع المشكلة ، ستبدأ هوندا في إبطاء الإنتاج على طرازات مختلفة اعتبارًا من هذا الأسبوع ، قائلة إنه في شهر سبتمبر ، من المتوقع أن يصل للتجار سيارات أقل بنسبة 40 ٪ مما كان متوقعًا. ومع ذلك ، ستتأثر بعض الطرازات أكثر من غيرها ، ومن المتوقع أن يستمر توفير موديلات بايلوت وباسبورت بشكل مطرد. علاوة على ذلك ، “لا يزال من المتوقع أن يبدأ إنتاج هوندا سيفيك هاتشباك 2022 كما هو مخطط ، في أواخر سبتمبر.”

ويمضي الخطاب ليقول إن طلبات التجار تظل أولوية قصوى وأنه “لا توجد خطط لإلغاء المركبات التي تم تخصيصها مسبقًا” ، مما يعني أنه من المحتمل تأجيل الطلبات الجديدة فقط. وهذه أخبار رائعة لأولئك الذين كانوا ينتظرون بحماس سيفيك هاتشباك الجديدة ، لكن هوندا أشارت أيضًا إلى أن الوضع شديد التقلب في الوقت الحالي وأن فرقها الأمريكية تراجع الموقف باستمرار. وبالتالي ، قد تستمر الأمور في التفاقم أو قد تتحسن ، ولكن كما هو الحال الآن ، ستستمر هوندا في تقديم سيفيك في الوقت المحدد.

 

اترك تعليقاً