LXاخبار السياراتتويوتالاند كروزرلكزس

إنتاج تويوتا لاندكروزر يتعرض لمشكلة جديدة

السيارات – مع الشهر الأخير من العام الجديد 2021 , قالت تقارير أوروبية أن تويوتا قامت بمد فترات توقف الانتاج في بعض مصانعها في اليابان بسبب نقص المكونات التي يتم شحنها من مصانع قطع الغيار في جنوب شرق آسيا. ويأتي ذلك استمرار لمشاكل الانتاج التي تعاني منها تويوتا وشركات أخري في العالم بسبب نقص مكونات الانتاج.

وهذه هي ثاني مشكلة في الإنتاج تواجهه تويوتا هذا الأسبوع بعد الإعلان عن توقف الإنتاج في وقت سابق يوم الخميس. واجمالاً ، تتوقع تويوتا انخفاضًا في الإنتاج بواقع 9000 سيارة ، وعلى الرغم من أن جداول الإنتاج الجديدة بها تغييرات طفيفة نسبيًا ، إلا أن توقيتها سيئ للغاية حيث كانت شركة صناعة السيارات تحاول تعويض الإنتاج المنخفض في الأشهر القليلة الماضية والذي يُعزى إلى اضطرابات سلسلة التوريد في ماليزيا وفيتنام.

ومع ذلك ، لا تزال تويوتا ملتزمة بأهداف الإنتاج التي حددتها لنفسها في سبتمبر ، والتي قالت فيها إنها تستهدف تحقيق 9 ملايين سيارة بحلول مارس. ولم يحدد أي السيارتين أكثر تأثراً بالأزمة, وهل لاندركروزر الأكثر تأثراً أم لكزس LX . ولم تراجع لكزس بعد هدفها الخاص ببدء تسليم طرازات LX في الربع الأول من عام 2022.

 

اترك تعليقاً