اخبار السياراتام جي

إم جي سايبر ستر تبدو مثل مازدا مياتا ولكن بعضلات

السيارات – أصدرت إم جي الصور الرسمية الأولى للسيارة الكهربائية الجديدة المرتقبة منها والتي تحمل اسم سايبر ستر قبل الكشف الكامل عنها في نهاية الشهر في معرض شنغهاي للسيارات في الصين. وتبدو السيارة كموديل تجريبي مع العجلات الضخمة ، والمصابيح الأمامية والخلفية المعقدة ، والزجاج الأمامي الحاد.

ويقدم هذا الموديل التجريبي التصميم المذهل مع نطاق قيادة كهربائي يبلغ 500 ميل او 804 كم في الشحنة الواحدة, ويمكن أن تنطلق من 0-100 كم في الساعة في أقل من 3 ثوانٍ. وفي حين أن المصابيح الأمامية التي تغلق وتفتح قد تكون شيئًا من الماضي ، ولكن إم جي وجدت طريقة للتغلب على مشكلة سلامة المشاة التي تطرحها هذه النوعية من المصابيح من خلال إنشاء مصابيح أمامية تفتح عند تشغيلها.  

كما أن التصميم الداخلي للسيارة مثير للإعجاب أيضًا ، حيث يوفر “مقصورة قيادة تفاعلية يمكن أن تكون مثل مقصورات سيارات السباقات مع نظام اتصال 5G.” وقالت إم جي أن التصميم الداخلي من “الألياف الرقمية” يركز على السائق ، ويفصل بين السائق والراكب. وأمام السائق شاشة عرض LED كبيرة الحجم ، بينما توجد شاشة ثانوية أصغر في وسط لوحة العدادات.

وصرح كارل جوثام ، مدير شركة إم جي سايك ديزاين أدفانسيد لندن : “إن سايبر ستر عبارة عن اعلان جريء ينظر بقوة إلى مستقبل إم جي ، كما يرتبط بتراثنا ولكن الأهم من ذلك هو الاعتماد على تقنيتنا وتصميمنا المتقدم.” وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل عندما يتم الكشف عن السيارة بالكامل في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

اترك تعليقاً