افيوبى ام دبليوجيبشيفروليهفوردكومباسمقالات متنوعة

إليك 5 من أكثر السيارات المكروهة في العالم

السيارات – يعد سوق السيارات واسعاً للغاية، وهو ما يسمح بتحقيق حتى اسوأ الموديلات مبيعات تقدر بالآلاف حول العالم، ولكن رغم ذلك، يستوعب أغلب المستهلكين والملاك حقيقة هذه الموديلات بمرور الوقت كي يأخذوا حذرهم منها أكثر، وهو ما ينتج لنا ظهور قائمة ببعض أكثر السيارات المكروهة في العالم، والتي سنعرض لكم اليوم عدد منها.

شيفروليه افيو

بعد استحواذ جنرال موتورز على دايو في 2002، قامت الصانعة الأمريكية يتغيير علامة طراز كالوس إلى شيفروليه مع إعادة تسميته افيو، وهي كلمة لاتينية تعني الرغبة، إلا أن هذه السيارة تعد مكروهة بشكل كبير للغاية حول العالم، وهو ما يعود لحصولها على واحد من أسوأ نواقل الحركة في العالم بجانب عجلات 14 إنش صغيرة للغاية بجانب التصميم الغير محبوب.

جيب كومباس

قبل إعادة تصميم كومباس في 2017، كان هذا الموديل من جيب يعد من بين أكثر موديلات السيارات المكروهة في العالم، حيث أشارت استطلاعات الرأي في 2016 إلى أنه الموديل الأقل شعبية في فئته نظراً لمدى قلة اعتماديته، إلى جانب مستوى الضجيج العالي وقلة الراحة بالداخلية وكذلك مستوى الاستهلاك العالي للوقود، مما جعل أكثر من نصف ملاك كومباس يندمون على شرائها.

فورد ادسل

في نهاية الخمسينات، كانت صناعة السيارات الأمريكية في صيحة تصميمات غريبة ذات الكثير من التجارب الفاشلة، وهو ما تضمن فورد ادسل التي تم الترويج لها بقوة قبل إطلاقها، ولكن مع توافرها بالأسواق، شعر أغلب المشترين بكره تصميمها بشكل كبير، نظراً لشكلها الذي وصفه الكثيرون بالقبيح والمستوحى من طرازات ميركوري، مما أدى لقلة مبيعاتها.

بي ام دبليو X6

على الرغم من أن سيارات بي ام دبليو في مختلف الدول العالم هي دليل على الثراء والنجاح، إلا أن طراز X6 لم يحظى بنفس الاحترام والسمعة الجيدة فور إطلاقه في 2008، فقد كان تصميمه قبيح للغاية بالنسبة للكثيرون حول العالم، وذلك قبل تحديث 2017 الذي جعل الـSUV تبدو في شكل أفضل.

همر H2

أكثر السيارات المكروهة في العالم

هذا وتعد همر H2 من بين أكثر السيارات المكروهة في العالم أيضاً، حيث أن ذلك يعود بشكل أساسي لمدى كبر حجمها بشكل هائل واستهلاكها الجنوني للبنزين.

اترك تعليقاً