اخبار السيارات

إلكترون كواسار . . سيارة كهربائية خارقة بقوة 2300 حصان

السيارات – أصدرت شركة صغيرة من ألمانيا يطلق عليها اسم Elektron Motors أو إلكترون موتورز تفاصيل لسيارة فائقة السرعة كهربائية بالكامل يطلق عليها اسم Quasar أو كواسار, وقالت الشركة أن السيارة التي لم يبدأ العمل عليها بعد ستحتوي على أربعة محركات كهربائية تتحد لتوليد 2300 حصان ، مما يمنحها قوة أكبر من المنافسين ريماك سي تو وبيننفارينا باتيستا ولوتس إيفيجا.

كما أن السيارة سيبلغ وزنها بحدود 1500 كجم فقط , حيث يبدو أن الشركة لم تتوقف عند فكرة القوة الحصانية الضخمة لكنها قررت تقديم الحد الأدني للوزن كذلك. ولم يتم تقديم أي تفاصيل حول بطارية السيارة ، لكن الشركة تقول إنها ستكون قادرة على الوصول إلى 100 كم / ساعة في أقل من 1.65 ثانية والحد الأقصى للسرعة 450 كم / ساعة .

وتكشف الصور التي تم إصدارها للسيارة المرتقبة أن تصميمها قد تأثر بشدة بموديلات كونيجسيج جيسكو. وتأتي السيارة بمصابيح أمامية حادة باضاءة ليد نهارية مع أجزاء من ألياف الكربون تشمل المشتت مع زجاج أمامي منحني وتصميم سقف متطابق تقريبًا مع تصميم سيارات كونيجسيج وغطاء محرك بنفس الالهام وجناح خلفي. وتأتي السيارة في الداخل بعدادات رقمية وشاشة معلومات كبيرة مدمجة بدقة في لوحة القيادة وشاشة أمام الراكب.

وسيتم اطلاق السيارة حسب الشركة في عام 2023 وسيصنع منها 99 نسخة فقط.   

 

اترك تعليقاً