اخبار السيارات

إلغاء معرض ديترويت للسيارات 2020 بسبب فيروس كورونا

السيارات – أصبح معرض ديترويت الدولي للسيارات آخر ضحية لوباء كورونا مثله مثل معارض جنيف ونيويورك حيث تم الغاء المعرض المعروف أيضًا باسم معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات رسميًا. وعلى عكس معرض نيويورك للسيارات ، الذي كان من المقرر إجراؤه في أبريل ولكن تم تأجيله حتى أغسطس ، سيتم إلغاء معرض ديترويت تمامًا هذا العام وسيعود في يونيو 2021 ، وكان الجيل الأول من فورد F-150 من أوائل السيارات المرتقب ظهورها في ديترويت لهذا العام.

والسبب وراء اتخاذ قرار إلغاء ديترويت بالفعل هو أن مركز TFT ، المعروف سابقًا باسم مركز كوبو ، تم تجهيزه كمستشفى ميداني من قبل وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية. وسوف يتم الآن معالجة حالات COVID-19 على الأقل في الأشهر الستة المقبلة فيه.

وقال مدير المعرض رود ألبرتس في بيان رسمي : “على الرغم من خيبة أملنا ، لا يوجد شيء أكثر أهمية بالنسبة لنا من صحة وسلامة ورفاهية مواطني ديترويت وميشيجان ، وسنفعل ما في وسعنا لدعم كفاح مجتمعنا ضد تفشي الفيروس مع اعتبار أن أكثر من 100 مركز مؤتمرات في جميع أنحاء البلاد يمكن اعتباره بمثابة مستشفيات مؤقتة ، وأصبح من الواضح لنا أن مركز TCF سيكون خيارًا لا مفر منه للعمل كمرفق رعاية صحية لتلبية الاحتياجات الصحية العاجلة لمجتمعنا”.

ومع إلغاء معرض هذا العام الآن ، هذا يعني أيضًا أن ديترويت سيمر عليها عامين ونصف كاملين بدون معرض سيارات. وحتى عام 2019 ، أقيم هذا الحدث سنويًا في شهر يناير ولكن بسبب انخفاض الحضور والمشاركين في السنوات الأخيرة ، قرر المنظمون إعادة جدولته إلى يونيو.

 

اترك تعليقاً