اخبار السيارات

إعلان تصفيات المرشحين لأفضل السيارات والشاحنات في أمريكا الشمالية

2021 Chevrolet Trailblazer

السيارات – أعلنت جوائز أمريكا الشمالية للسيارات والـSUV والشاحنات للعام عن المتأهلين لنصف النهائي الذين سيتنافسون على أعلى الجوائز في كل فئة. ومن بين هؤلاء المتنافسين ثماني سيارات وأربع شاحنات و 15 مركبة متعددة الاستخدامات وهي إما “جديدة كليًا أو جديدة تمامًا”. ومثل أي شيء آخر هذا العام ، تأثرت الجائزة بوباء فيروس كورونا حيث تم قبول دخول السيارات في وقت متأخر عن المعتاد لاستيعاب عدد من عمليات الإطلاق المتأخرة.

ويشمل المتنافسون على جائزة سيارة العام أكيورا TLX ، كاديلاك CT4 / CT4-V ، جينيسيس G80 ، هيونداي إلنترا ، كيا K5 ، مرسيدس E-Class ، نيسان سنترا وبوليستار 2. وهذا حشد متنوع للغاية لأنه يشمل كل شيء من سيارات السيدان العادية إلى السيارات الفاخرة والمركبات الكهربائية.

وعلى جانب الشاحنات ، لا يوجد سوى أربعة متنافسين هم فورد F-150 ، وفورد Super Duty ، وجيب جلادياتور Mojave ، ورام 1500 TRX. كما تشمل منافسات الـSUV كاديلاك إسكاليد ، شيفروليه تاهو / سوبربان ، شيفروليه تريل بليزر وفورد برونكو سبورت. وهناك أيضًا فورد موستانج Mach E وجينيسيس GV80 وهيونداي سانتافي وكيا سيلتوس ولاندروفر ديفندر ومازدا CX-30 ونيسان روج وتويوتا راف 4 برايم وتويوتا فينزا وفولفو XC40 P8 Recharge.

وستصوت لجنة مكونة من 50 حكم لثلاثة سيارات في كل فئة وسيتم الإعلان عن آخر التصفيات في ديسمبر. وفي يناير ، سيتم الكشف عن الفائزين بجوائز العام 2021 للسيارات والـSUV والشاحنات في أمريكا الشمالية.

 

اترك تعليقاً