جيبرانجلرسيارات جديدة

إعلان أسعار جيب رانجلر روبيكون 392 الجديدة

السيارات – في عام 2020 قدمت جيب رانجلر روبيكون 392 موديل 2021 رسميًا كأقوى موديل رانجلر تم تقديمه على الإطلاق. وحملت السيارة محرك V8 سعة 6.4 لتر ينتج 470 حصان ، ويتفوق بسهولة على ثاني أقوى نسخ رانجلر ، وهي 4xe. ولم يكن من المحتمل أن يكون كل هذا الأداء في النسخة الجديدة من السيارة وتأتي بسعر رخيص ، حيث جاءت توقعات الأسعار أنها ستكلف أكثر من 77000 ألف دولار.

ولكن أخيراً, أعلنت شركة جيب رسمياً عن السعر المبدئي لسيارة رانجلر روبيكون 392 والذي يبلغ 73500 ألف دولار لطراز الإطلاق. وكما هو متوقع ، هذا هو أغلى منتج من علامة ستلانتيس الجديدة التي تدمج فيات كرايسلر وبيجو سيتروين, ويستخدم في نفس الوقت محرك Hemi سعة 6.4 لتر ، ويتفوق على دودج دورانجو SRT وجيب جراند شيروكي SRT.

وهذا الموديل أكثر تكلفة من دودج تشارجر وتشالنجر هيلكات ، وكلاهما ينتج أكثر من 700 حصان. وتحمل جيب رانجلر روبيكون 392 تجهيزًا جيدًا للغاية حيث أن السيارة تم رفعها عن الأرض بقياس بوصتين ، مع فتحة تهوية على غطاء المحرك مع مدخل هواء Hydro-Guide ، وعجلات قابلة للقفل ، ومقاعد جلدية مدعمة فريدة ، ونظام عادم نشط مزدوج . 

ويضيف إصدار روبيكون 392 في نسخة الاطلاق لمسات بلون الهيكل ومصابيح خاصة ، ومجموعة Steel Bumper Group ، وإضاءة LED ، ومجموعة تجهيزات خاصة للطقس البارد ، ومجموعة Advanced Safety Group. كما يمكن للعملاء أيضًا إضافة أبواب مزدوجة وسقف مزدوج وفتح بلمسة واحدة للسقف وكاميرا للطرق الوعرة وباقة لجر المقطورة واختيار اطارات BF Goodrich KO2 All-Terrain أو إطارات Falken Wildpeak M / T.

وتقول جيب إن رانجلر روبيكون 392 ستصل إلى الوكلاء في هذا الربع من عام 2021.

 

 

اترك تعليقاً