X5X6بى ام دبليوسيارات جديدة

إطلاق BMW X5 M و X6 M Competition First Edition بعدد محدود للغاية

السيارات – طرحت BMW أخيراً نسخ First Editionلكل من موديلي X5 M Competition و X6 M Competition مع إنتاج 250 وحدة لكل منهما. وعادة ، تقدم شركات تصنيع السيارات نسخ “First Edition” في اللحظة التي يتم فيها إطلاق نموذج جديد ، ولكن تم إطلاق X5 M Competition و X6 M Competition الحاليين منذ حوالي 12 شهرًا ولهذا من الغريب اطلاق نسخ First Edition منهما حالياً. وبغض النظر عن الاسم الغريب ، أجرت BMW بعض التغييرات الطفيفة للتمييز بين طرازات First Edition والطرازات العادية للسيارتين.

ويمكن طلب السيارتين بلون BMW Individual Frozen Dark Silver و BMW Individual Frozen Marina Bay Blue ، وهما لونان غير لامعان يبرزان بشكل مثالي التصميم العضلي للسيارتين. وينضم إلى خيارات الطلاء غير اللامع عجلات M الخفيفة الوزن باللون الأسود القاتم مع تصميم نجمي قياس 21 بوصة في الأمام و 22 بوصة في الخلف.

وقامت BMW أيضًا بتجهيز طرازي X5 M Competition و X6 M Competition First Edition بمجموعة من أجزاء ألياف الكربون ، بما في ذلك أغطية المرايا الجانبية والجناح الخلفي. وهناك أيضًا حجرة محرك M مصنوعة من ألياف الكربون تأتي بشكل قياسي.

أما بالنسبة للداخل ، فتتضمن طرازات First Edition فرش من الجلد من برنامج BMW Individual Merino مع نظام ثنائي اللون حصري يضم لوني Silverstone و Midnight Blue. كما توجد حشوات ألكانتارا سوداء في مساند المقاعد وخياطة برتقالية عبر المقاعد وألواح الأبواب. وتأتي البطانة العلوية للسقف من برنامج BMW Individual بلون Alcantara والمرصعة باللون الأزرق الداكن لتضيف مزيدًا من الجاذبية لهذه الطرازات محدودة الإصدار. ويكمل المظهر الفريد مجموعة من اللمسات الداخلية المصنوعة من ألياف الكربون وحروف “First Edition1/250”.

ولم يتم إجراء أي تعديلات ميكانيكية للسيارتين، وعلى هذا النحو ، يتميز كلا الطرازين بمحرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.4 لتر ينتج 617 حصانًا وعزم دوران 750 نيوتن متر. ولم تعلن BMW عن تفاصيل الأسعار ولم تذكر أي الأسواق ستتوفر فيها طرازات X5 M Competition و X6 M Competition First Edition.     

 

اترك تعليقاً