سيارات جديدةنوتنيسان

إطلاق نيسان نوت الكهربائية بالكامل في اليابان

السيارات – حققت نيسان نجاحات كبيرة في سوق السيارات الكهربائية منذ أن أطلقت سيارة ليف الكهربائية بالكامل في عام 2010 ، وقامت الشركة المصنعة الآن بتوسيع نطاقها الكهربائي بالكامل مع الإطلاق الياباني لسيارة نيسان نوت الجديدة كليًا ، والتي تتوفر حصريًا مع مجموعة المحركات الكهربائية من نيسان. ويأتي ذلك بعد إطلاق نيسان كيكس e-Power في اليابان وتايلاند وإندونيسيا. وتأمل نيسان أن تبيع مليون سيارة كهربائية بحلول نهاية عام 2023 ، وتعرض نيسان نوت تطور تصميم الشركة وتصميمات مجموعة المحركات الكهربائية منها.

وتعرض نوت الجديدة تصميمًا خارجيًا جديدًا يشتمل على شبكة V-line مع المصابيح الأمامية ذات الخطوط الرفيعة مع عجلات معدنية مقاس 16 بوصة مصممة لتشبه “شفرة السيف”. كما يتوفر للسيارة نوت 13 لونًا للجسم بما في ذلك خيارات ذات لونين. وتتميز المقصورة الداخلية بمقاعد جديدة كما يتميز التصميم الداخلي أيضًا بتكنولوجيا جديدة مثل الشحن اللاسلكي والملاحة وشاشة المعلومات والترفيه المطورة .

كما حصلت نوت على مجموعة المحركات الكهربائية الشهيرة من نيسان مع نظام الدفع الرباعي. وتوفر مجموعة المحركات من الجيل الثاني زيادة بنسبة 10 في المائة في عزم الدوران وستة في المائة في القوة. ويمكن للمشترين اليابانيين أن يتوقعوا دفع ما يعادل 19،443 دولار للنموذج الأساسي من نوت .   

 

اترك تعليقاً