اخبار السياراتلوتس

إطلاق طراز لوتس الجديد العام الجاري مع نظام هايبرد ومحرك V6

السيارات – من المتوقع أن تكشف لوتس النقاب عن سيارة رياضية جديدة بالكامل في النصف الأول من هذا العام ، ووفقًا لتقارير، فإنها ستحتوي على محرك V6 هايبرد وتصميم مستوحى من سيارة إيفيجا الكهربائية بالكامل. ويُزعم أن السيارة الجديدة ستكون مشابهة للفلسفة الأصلية للوتس وتساعد في سد الفجوة بين نماذج لوتس الحالية والنماذج المستقبلية باستخدام منصة جديدة تمامًا.

وستدعم هذه المنصة الجديدة مجموعة كبيرة من طرازات لوتس من الجيل التالي ، على الرغم من أن السيارة الرياضية المنتظر في 2020 ستستخدم نفس منصة الانتاج الألومنيوم التي تطورت عن موديلات ايفورا. ويُزعم أن الطاقة ستأتي لها من محرك V6 هجين مشابه لمحرك تويوتا V6 الذي تم استخدامه بالفعل من قبل لوتس.

أما بالنسبة للنظام الهجين ، فقد تم تطويره من قبل لوتس , ومن المرجح أن يستخدم تقنية مشابهة للهجين التي تبيعها فولفو. كما يمكن أن يقدم محرك V6 الهجين ما يزيد عن 500 حصان ، مما يجعل السيارة الرياضية الجديدة أسرع وأقوى بكثير من سيارة إيفورا 410 الأعلي بين اصدارات إيفورا.

ولن تأتي السيارة الجديدة بمقاعد خلفية مثل إيفورا, فيما تعمل لوتس على تطوير السيارة لتتوافق مع لوائح الانبعاثات في كل من الصين وأمريكا الشمالية ، مما يعني أنها ستلعب دورًا رئيسيًا في مساعدة الشركة على تعزيز مبيعاتها السنوية من 1500 إلى حوالي 5000 نسخة.

 

اترك تعليقاً