إطلاق سيارة مرسيدس AMG One الخارقة الجديدة هذا الأسبوع

السيارات
إطلاق سيارة مرسيدس AMG One الخارقة الجديدة هذا الأسبوع

السيارات – ظهرت تفاصيل منذ فترة عن سيارة مرسيدس AMG One الخارقة بقوة 1000 حصان مستخرجة من محرك فورمولا 1. وهذه السيارة كان مشكوك في امكانية تقديمها بالفعل بسبب صعوبة أن توافق لوائح الانبعاثات الأوروبية وهو ما أكدته مرسيدس بالفعل. ولكن يبدو أن هناك أمل جديد مع انتشار شائعات تزعم أن السيارة الجديدة ستصل هذا العام . وقد تم التحقق من صحة هذه الشائعة الآن ، وذلك بفضل مقطع قصير من فريق مرسيدس AMG بتروناس فورمولا 1 .

ووفقًا للفيديو القصير ، سيتم أخيرًا تقديم السيارة الفائقة الهجينة للجمهور في 1 يونيو 2022. ولا يعرف إلا القليل جدًا عن السيارة ، ولكن يتوقع أن تأتي مع محرك V6 الهجين سعة 1.6 لتر ، مما يساعد الشخص على تحقيق وقت التسارع الي 100 كم في الساعة أقل من ثلاث ثوانٍ.

أما بالنسبة للقوة ، فقد ظهرت تقارير متضاربة ، حيث قال البعض إن السيارة ستنتج بالفعل أكثر من 1000 حصان . بينما اقترح البعض الآخر أن الحد الأقصى سيكون 877 حصانًا. ووفقًا لملف تعريف السيارة في لعبة فيديو Forza Horizon 5 ، سيتم تثبيت وزنها عند 1696 كجم ، لكن هذا يبدو رقم كبير بالنظر إلى أن AMG كانت تهدف إلى رقم أقل بكثير من 1315 كجم.

وقد تم الكشف عن السيارة في الأصل في معرض فرانكفورت للسيارات 2017 . وكان من المفترض أن تصل إلى نسخة الانتاج في عام 2019. وتم التخطيط لتصنيع 275 نموذجًا فقط ، مع حجزها كلها بالفعل على الرغم من سعرها البالغ حوالي 2.7 مليون دولار.

https://www.youtube.com/shorts/PWKrzG0y-8U

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا