اخبار السياراتبوجاتى

إطلاق ساعات باهظة جديدة بوحي بوجاتي شيرون

السيارات – تشترك السيارات الخارقة الفاخرة مثل فيراري SF90 Stradale والساعات المصنوعة يدويًا في الكثير من الخصائص، فكلاهما طريقتان معروفتان للتباهي بالثروة ، وكلاهما حصري للغاية بسبب توفرهما المحدود ، وهما بالطبع مكلفان للغاية.

ولكن بصرف النظر عن مزاياهما الفاخرة، فإن السيارات الفائقة والساعات هما صور من الأشياء متقنة الصنع لأفضل ما يمكن للإنسانية أن تقدمه من حيث الأداء والجماليات والدقة الميكانيكية , وهي الصفات التي يفضلها كل عشاق السيارات الفائقة. والآن ، تم منح عشاق السيارات الخارقة وأولئك الذين ينجذبون بصورة خاصة لسيارة بوجاتي شيرون الشهيرة الفرصة للحصول على ساعة توربيون حصرية من Jacob & Co.

وأطلقت صانع السيارات الفرنسي بوجاتي ، في جهد مشترك مع صانع الساعات الراقية Jacob & Co. ، مجموعة من أربع ساعات توربيون تماثل موديلات بوجاتي شيرون غير العادية. وتغلف واجهة الساعة لمسات الكريستال الياقوتي البلوري مع الخطوط الانسيابية المستوحاة من شيرون . وتأتي الحركة في الساعة من 578 قطعة فردية وهي مصممة على غرار محرك W16 الأسطوري سعة 8.0 لتر الموجود في السيارة الخارقة.

ويتم تقديم المجموعة في مجموعة متنوعة من الأشكال الفريدة التي تتوافق مع عدد من المعادن والأحجار الكريمة المناسبة ، بما في ذلك التيتانيوم والذهب والماس. ولن يُسمح إلا لمالكي بوجاتي بشراء واحدة من هذه الساعات الفريدة من نوعها. ويبدأ سعر شيرون من حوالي 3 مليون دولار في الولايات المتحدة ، وسيتعين على المشترين دفع 260 ألف يورو إضافية أو 316،745 ألف دولار للحصول على الساعة.

 

اترك تعليقاً