رنج روفر إيفوكسيارات جديدةلاندروفر

إطلاق رانج روفر إيفوك 2021 بتقنيات جديدة وسعر يبدأ من 43300 دولار

السيارات – أطلقت لاندروفر سيارة رانج روفر إيفوك 2021 الجديدة في الولايات المتحدة بتجهيزات جديدة وخمسة مستويات مختلفة من السيارة. وتتراوح الأسعار بين 43300 دولار و 53400 دولار للنسخة الأساسية من السيارة S P250 ونسخة R-Dynamic HSE P250 على التوالي ، مع تجهيز جميع الإصدارات بمحرك يولد قوة 246 حصان و365 نيوتن متر من عزم الدوران تنتج من محرك سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني.

وستأتي إيفوك الجديدة مزودة بنظام المعلومات والترفيه Pivi Pro الجديدىويستخدم معالجات Snapdragon ونظام التشغيل QNX ، ويتميز بمودم Qualcomm LTE مدمج ، بما في ذلك مودم للتحديثات اللاسلكية. وهذا النظام الترفيهي قياسي في كل الفئات ويوفر امكانية توصيل هاتفين ذكيين عبر البلوتوث في وقت واحد. كما يتميز أيضًا بدمج الهاتف الذكي جنبًا إلى جنب مع مفتاح نشط مقاوم للماء والذي يمكن ارتداؤه على المعصم ولوحة شحن لاسلكية جديدة مع نظام تعزيز قوة الإشارة. ويمكن أيضًا طلب سيارة الدفع الرباعي البريطانية بنظام جديد لتنقية هواء المقصورة.

وتشمل الاضافات الأخرى عجلة القيادة الجديدة المكونة من ثلاثة أذرع بأزرار حساسة للمس ومقاعد أمامية معدلة وديكورات داخلية جديدة. كما يمكن تحديث مقصورة القيادة باستخدام باقة Premium Upgrade Interior Pack ، والتي تتميز بألواح عتبات مضيئة ودواسات معدنية لامعة وبطانة علوية للسقف من الجلد / القماش مع خشب الأبنوس بالاضافة الي توفر إضاءة ممتازة في الداخل.

وتتضمن مجموعة معدات السلامة المتقدمة لمساعدة السائق الآن شاشة لمواجهة الاصطدام الخلفي جديدة وكاميرا قياسية ثلاثية الأبعاد تتيح للسائقين رؤية ما يحدث بالخارج بسرعات تصل إلى 31 كم / ساعة. وتكمل الأنظمة نظام ClearSight Ground View4 الاختياري و نظام ClearSight Rear View Mirror4.5 اللذين تم تقديمهما العام الماضي. كما تم تقديم لونين خارجيين جديدين ، هما Portofino Blue و Lantau Bronze ، إلى جانب عجلات سوداء لامعة مقاس 18 بوصة.

 

اترك تعليقاً