جي إم سيسيارات جديدةيوكون

إطلاق جي إم سي يوكون ويوكون إكس إل 2021

السيارات – مع انتهاء 2019 ، أطلقت شيفروليه الجيل التالي من تاهو وسوبربان، والآن وخلال حدث خاص في كولورادو ، قدمت أخيراً جي إم سي موديلات 2021 من يوكون ويوكون إكس إل وسيقدمان باصدارات دينالي الفاخرة واصدارات الطرق الوعرة AT4 الجديد كليًا.

وقال دونكان ألدريد ، نائب رئيس بويك وجي إم سي العالمية: “جي إم سي يوكون هي سيارة متعددة الاستخدامات ذات حجم كبير ، وتوفر السيارة الجديدة ما يقدره العملاء أكثر من غيره من المزايا الفائقة والتكنولوجيا الهادفة والقدرة على العمل على جميع التضاريس.” كما تم تحديث يوكون الجديدة تمامًا بمجموعة جديدة من المحركات ، ومساحة داخلية أكبر.

وستقدم الشركة نفس خيارات المحركات الثلاثة الموجودة في تاهو وسوبربان وتشمل محرك V8 بقوة 355 حصاناً سعة 5.3 لتر ، محرك V8 بقوة 420 حصان سعة 6.0 لتر ، ومحرك ديزل جديد سعة 3.0 لتر يولّد 277 حصاناً و 460 رطل قدم من عزم الدوران. وسترتبط جميع المحركات الثلاثة بانقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. بالإضافة إلى ذلك ، تقول جي إم سي أن النسخة بمحرك ديوراكس الديزل ستكون أكثر سياراتها متعددة الاستخدامات كاملة الحجم كفاءة في استهلاك الوقود في السوق.

وستتوفر يوكون 2021 في باقتين منهما دينالي التي قدمت في عام 1999 ،

وتوفر الآن تصميم داخلي حصري عن بقية اصدارات السيارة، حيث توفر للمقصورة عدادات جديدة ومقاعد فريدة من نوعها وخيارات من أربعة ألوان مع لمسات مزخرفة على الخشب والجلد وخياطة يدوية. كما توفر يوكون دينالي 2021 أيضًا ميزات مثل الكاميرا ذات الرؤية المحيطية وشاشة العرض العلوية مقاس 15 بوصة وتنبيه المشاة الخلفي ونظام Magnetic Ride Control, وخيارات مثل العجلات مقاس 22 بوصة وفتحة السقف البانورامية ونظام التعليق الهوائي القابل للتكيف و نظام الاستجابة النشطة 4WDTM.

واستنادًا إلى البيانات السابقة للشركة ، يختار حوالي 60% من مشتري يوكون اصدارات دينالي ، وعلاوة على ذلك ، يمكن للمشترين الذين يرغبون في مزيد من التركيز على الطرق الوعرة اختيار نسخ يوكون AT4 التي تقدم لأول مرة في يوكون وستميز السيارة بواجهة أمامية فريدة من نوعها ، لمسات داكنة ، خطافات حمراء ، ونظام تعليق هوائي قابل للتكيف على الأربع عجلات ، والذي يمكن رفعه لمسافة إضافية قدرها بوصتين أكثر من الخلوص التقليدي.

كما زودت السيارة بعلبة نقل الحركة من سرعتين ، وإطارات جوديير مقاس 20 بوصة لجميع التضاريس ، ونظام تحديد الجر ، ونظام التحكم في هبوط المرتفعات ، فيما توفر AT4 الرفاهية سواء من خلال الجلد الحصري ، أو نظام التدفئة في عجلة القيادة ، والمقاعد الأمامية بنظام التدفئة والتهوية ، والمقاعد في الصف الثاني بخاصية التدفئة.

وفي الداخل ، زادت المساحة المخصصة للركاب والبضائع بشكل كبير خلال الجيل الأخير من يوكون 2020، حيث توفر زيادة بنسبة 41٪ في مساحة الأرجل في الصف الثالث وزيادة حجم التخزين الخلفي بنسبة 66٪ عن الصف الثالث. ويمكن أيضًا أن تعزى هذه الاضافات إلى نظام التعليق الخلفي المستقل.

أما يوكون إكس إل فزادت في طول قاعدة العجلات ، مما منحها زيادة بنسبة 23 % في إجمالي سعة التخزين. وتقول جي إم سي إن كلا الإصدارين بهما أرضية تحميل مسطحة لتسهيل وضع الأغراض والوصول إلى الصف الثالث أصبح أسهل من أي وقت مضى بفضل المقاعد الجديدة المنزلقة للصف الثاني. ويتم طرح طرازات 2021 من يوكون ويوكون إكس إل للبيع هذا الصيف مع بدء الإنتاج في مصنع تجميع جنرال موتورز في أرلينجتون بتكساس حيث يتم بناء تاهو وسوبربان أيضًا.

اترك تعليقاً