سيارات جديدة

إطلاق جيتور X90 الجديدة في السعودية

السيارات – قامت شركة سعيد محمد البسامي وكيل سيارات جيتور في السعودية اليوم بالكشف الافتراضي عن السيارة جيتور X90 الجديدة كلياً في المملكة حيث تم بث الكشف الافتراضي على اليوتيوب.

وقال وائل مصطفي الرئيس التنفيذي للشركة نيابة عن سلطان البسامي رئيس مجلس ادارة الشركة وكيل جيتور في السعودية ان شيري قررت اطلاق علامة تجارية خاصة تابعة لها في 2018 وأطلقت عليها اسم جيتور وتم اطلاق جيتور في المملكة العربية السعودية العام الماضي في ظل ظروف صعبة بسبب فيروس كورونا .

وافتتحت الشركة 6 فروع في السعودية منهم اثنان في جدة واثنان في الرياض وفرع في الباحة وفرع في جازان مع شبكة توزيع من 42 موزع في السعودية .

وقال جاك شن المدير العام للأعمال الدولية في شيري القابضة أن جيتور شركة صينية شابة تعتبر أول علامة تجارية صينية تحقق 300 ألف سيارة مبيعات في 28 شهر وتقدم سياراتها في أكثر من 30 دولة منهم امريكا الجنوبية وأفريقيا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وبالتحديد في الامارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وعمان والعراق بينما تعتبر السعودية أحد أهم أسواقها العالمية.

ووضح أن جيتور X90 الجديدة تعتمد على خبرات X70 وقد صممت بأبعاد ومساحة أطول وأعرض وأداء أقوى كما تستعد الشركة لطرح موديلات X50 وX30 والسيدان في السعودية في المستقبل القريب.

وتتميز السيارة بمصابيح أمامية ليد أوتوماتيكية مع زجاج أمامي أعرض في السيارة مع مرايا جانبية قابلة للطي بصورة كهربائية والتعديل كهربائياً مع نظام تسخين مع عجلات 20 بوصة وفتحة سقف بانورامية عريضة .

كما تأتي السيارة بمحرك سعة 1.6 لتر حقن مباشر للوقود مع شاحن توربيني بقوة 197 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة وعزم دوران 290 نيوتن متر عند 2000 الي 4000 لفة في الدقيقة وناقل حركة DCT من 7 سرعات أوتوماتيك كما تتسع السيارة الي 7 ركاب مع ذراع نقل حركة بوحي الطائرات وشاشة داخلية LCD 12.3 بوصة في لوحة القيادة الذكية وكمبيوتر رحلات 4.2 بوصة وتقدم السيارة بضمان 5 سنوات أو 150 ألف كم مع صيانة مجانية 3 سنوات .

 

اترك تعليقاً