911بورشهسيارات جديدة

إطلاق ثنائي خاص يجمع طائرة إمبرار وبورشة 911 تيربو إس

السيارات – لمن هو قادر على شراء طائرة رجال أعمال ، فبالتأكيد لا يمانع في إنفاق 203،500 دولار أخرى للحصول على سيارة 2021 من بورشة 911 تيربو إس كوبيه . ويعتقد أن هذا هو السبب وراء تعاون شركة Embraer وبورشة، حيث تعاونت الشركة المصنعة للطائرات البرازيلية وصانع السيارات الألماني لتوفير ثنائي حصري حيث يمكن للعملاء الذين يختارون إصدارًا خاصًا من طائرة رجال الأعمال Embraer Phenom 300E أيضًا شراء سيارة بورشة 911 تيربو إس.

ويقتصر الإصدار الخاص من الطائرة والسيارة باسم Duet على 10 وحدات ، ويعتمد على المنتج الأكثر رياضية والأكثر نجاحًا من كل شركة مصنعة. وتتميز السيارة الرياضية وطائرة رجال الأعمال بنفس لون الطلاء بلونين بلاتينيوم فضي معدني لامع ورمادي لامع معدني لامع ، مع شرائط ديكورية بلون الكروم اللامع والأزرق. وفي كلتا الجانبين السيارة والطائرة ، سيتم تنفيذ جميع أعمال الطلاء يدويًا.

كما أن السيارة والطائرة يحتويان على شعار تم تصميمه خصيصًا لتكريم التعاون بين شركة الطائرات والسيارات مستوحى من الديناميكا الهوائية لكلاهما ، فهو مكون من جناح طائرة مصغر من Phenom 300E والجناح الخلفي لبورشة 911 من باقة Sport Design.   

وشعار Duet موجود في الخارج والداخل لكلا المنتجين وهو مطرز على مساند الرأس ، وتتميز 911 تيربو إس أيضًا بالعديد من تفاصيل التصميم المستوحاة من الطيران ، مثل حروف “No step” مضاءة باللون الأحمر على حواف عتبات الأبواب وساعة توقيت Sport Chrono.

وتشمل التفاصيل الخارجية الفريدة الأخرى عجلات بورشة الحصرية المطلية باللون الفضي البلاتيني المعدني مع خطوط Speed ​​Blue على الحافة ، ومداخل هواء جانبية من الكروم اللامع وديكورات للنوافذ الجانبية ، ووحدات اضاءة LED للأبواب تحمل شعار الاصدار الخاص ، وشعار خاص على العمود B.

وفي الداخل ، يتوفر نظام ألوان خاص يجمع بين الجلد الأسود واللون الطباشيري ، وخياطة باللون الأزرق ، وعجلة قيادة جلدية بلونين ، وباقة داخلية كربونية مع لمسات شديدة اللمعان ، وبطانة أمامية من ألكانتارا بلون الطباشير ، و وتطعيم كربوني شديد اللمعان للمقاعد الأمامية .

ومن المقرر أن تبدأ عمليات التسليم في عام 2021 وتبدأ أسعار طائرة Embraer Phenom 300E “العادية” من 9.45 مليون دولار ، لذلك فهذا الثنائي سيكون أعلي في السعر.

 

اترك تعليقاً