اخبار السياراتجينيسس

أول نظرة على سيارة جينيسيس GV70eالكهربائية متعددة الاستخدامات

السيارات – يبدو أن جينيسيس تخطط لجعل موديلاتها كلها تعمل بالكهرباء في الفترة المقبلة ، وقام مصورو اللقطات التجسسية برصد صور لصانع السيارات الفاخرة وهو يختبر سيارة SUV كهربائية جديدة. وأكدت جينيسيس بالفعل أنها ستتخطى فكرة السيارات الهايبرد بلوج إن , وستطلق بدلاً من ذلك إصدارات كهربائية بالكامل من مجموعة طرازاتها الحالية ، بما في ذلك G70 و G80 و G90 و GV70 و GV80.

وقدمت جينيسيس سيارة GV70 SUV الجديدة العام الماضي ، ويجري الآن اختبار النموذج الأولي للنسخة الكهربائية بالكامل. وسيتم تسمية السيارة GV70 الكهربائية بالكامل باسم “GV70e”. ومثل G80e التي ظهرت صور تجسسية لها العام الماضي ، فإن GV70e ستاتي بشبكة تهوية مغلقة مع شعار صانع السيارات. كما يشير عدم وجود مخارج العادم أيضًا إلى أن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تعمل بالطاقة الكهربائية النقية.  

وفي هذه المرحلة المبكرة ، لا يزال النموذج الأولي مغطى بشدة بالتمويه، ولكن قد يكون هناك بعض التغييرات الطفيفة على الصادمين الأمامي والخلفي لتمييز GV70e عن نظيرتها التي تعمل بمحرك الاحتراق. كما تستعير GV70e عناصر التصميم من GV70 العادية بما في ذلك المصابيح الأمامية المنقسمة المميزة.

والمواصفات الفنية غير معروفة ، ولكن سيتم دعم GV70e من خلال المنصة الكهربائية لشركة هيونداي ، والتى ستوفر نطاقات قيادة تصل إلى 310 أميال. وستنافس السيارة GV70e سيارات مثل BMW iX3 واودي e-tron.

 

اترك تعليقاً