جينيسسسيارات جديدة

أول نظرة على جينيسيس G80 موديل 2021 الأكثر أناقة

السيارات – تستمر الآثار المترتبة على إلغاء معرض جنيف للسيارات هذا العام ، حيث اضطرت شركات صناعة السيارات إلى وضع خطط جديدة لتقديم سياراتها التي كان من المنتظر تقديمها في المعرض. ورغم أن شركة جينيسيس لم تكن في القائمة الرسمية في معرض جنيف ولكن الشركات الشقيقة لها مثل هيونداي وكيا كانا مشاركين في المعرض. وقد تم الكشف عن نسخة 2021 من جينيسيس G80 الجديدة كليًا على حساب الشركة على الانستجرام.

وبصرف النظر عن الصور المنشورة ، لم يتم تقديم تفاصيل محددة أخرى. ولكن توفر الصور العديد من التفاصيل الكافية سواء من الخارج أو الداخل, حيث تبدو السيارة بصورة عامة مشابهة لسيارات أودي A7 . وعند النظر إلى الشبكة الأمامية الضخمة ، من الواضح أن سيارة G80 الجديدة تأخذ الوحي مباشرةً من G90 الأكبر. كما يأتي تصميم المصباح مباشرة من سيارة GV80 SUV الجديدة كلياً.

وتتميز المصابيح الخلفية أيضًا بنفس وحدات الاضاءة المقسمة بخطوط. وعند النظر إلى الداخل ، فهناك آثار للغة التصميم الخاصة بـ GV80 ، وربما يكون أبرزها في عجلة القيادة ذات التصميم الخاص. كما تعد لوحة القيادة بسيطة في تصميمها مع شاشة لمس عريضة في وسطها. أما المحركات فلا تزال مجهولة، لكن بعض التخمينات ترتبط بمحركات V6 سعة 2.5 لتر والرباعية الأسطوانات سعة 3.5 لتر في GV80.

وتستهدف جينيسيس G80 الجديدة بعض المنافسين الذين ترسخت أقدامهم في السوق حيث تسعي لجذب عملاء أودي A6 و A7 و BMW الفئة الخامسة. كما يجب الإعلان عن الأسعار الرسمية والمواصفات الكاملة قريبًا.

اترك تعليقاً