إنفينيتياخبار السيارات

أول نظرة على إنفينيتي QX60 الجديدة

السيارات – بسبب جائحة COVID-19 العالمية ، تم الكشف عن معظم إصدارات الطرازات الجديد لهذا العام عبر الإنترنت. ويعتبر ذلك حل ذكي ويسمح بالتحكم الصارم في عملية الاطلاق بدون تخوفات من انتشار فيروس كورونا في الحفلات الرسمية ، وتستخدم إنفينيتي مساحة الإنترنت للكشف عن الجيل التالي من إنفينيتي QX60 Monograph أيضًا. وفي بيان صحفي قصير ، أكدت إنفينيتي أن الشركة “ستكشف النقاب عن رؤيتها لكيفية تخطيطها لموديل QX60 الجديد من خلال الكشف الافتراضي عن QX60 Monograph من يوكوهاما في اليابان”.

وكشفت الشركة عن صور تشويقية للموديل الجديدة التي لا تكشف الا مصابيح LED العادية وربما شعار إنفينيتي المضيء ، ولكن الفكرة السريعة من الصور التشويقية هي أن QX60 Monograph ستكون دراسة تجريبية خاصة ستعرض الاتجاه الجديد الذي يفكر فيه مصممو إنفينيتي لسيارات الشركة المستقبلية ذات الثلاثة صفوف.

ومع شراكة إنفينيتي مع مرسيدس ، يمكننا أن نتوقع معايير عالية للطرازات الجديدة بجانب التصميم المثير الذي تشتهر به إنفينيتي بالفعل. وإلى جانب استراتيجيات التسويق الذكية التي من شأنها جذب المزيد من العملاء ، ستركز إنفينيتي على تبسيط طرق تطوير وتصميم جميع سياراتها المخطط لها في المستقبل.

وتحتاج إنفينيتي إلى البدء في تقديم المزيد من الطرازات للحفاظ على اسمها متواجداً في المنافسة ، وتأمل أن الاتجاه الجديد الذي تتخذه سيساعد أيضًا على ضمان بقائها. وسيتعين علينا الانتظار حتى 25 سبتمبر لنرى تصميم طراز إنفينيتي الجديد.

 

اترك تعليقاً