سيارات جديدةلكزس

أول نسخ لكزس LC 500 المكشوفة موديل 2021 تستعد للبيع في مزاد باريت جاكسون

السيارات – عندما قدمت لكزس سيارتها المكشوفة LC 500 موديل 2021 رسمياً لأول مرة في معرض لوس أنجلوس 2019 ، أبهرت السيارة الزوار والمشاهدين لها مع التأكد من بيع أول نسخ السيارة في مزاد لصالح مؤسسة خيرية في الولايات المتحدة. وكشفت لكزس مزيد من التفاصيل والصور للسيارة مع تفاصيل بخصوص الفوائد الأخري التي ستأتي من خلال بيعها في مزاد خيري.

ومن المقرر بيع السيارة في مزاد باريت جاكسون في 17 يناير الجاري في أريزونا ، وسيتم اقتسام عائد بيع السيارة بين اثنين من المؤسسات الخيرية . وتطلق لكزس على هذا الاصدار الخاص اسم LC Inspiration Series Launch Exclusive 1 of 1 . وتتميز السيارة بفرش جلدي داخلي أبيض ولون أزرق خارجي وعجلات 21 بوصة ليكويد جرافيتي ألومنيوم بلمسات سوداء ومكابح زرقاء ولمسات ليكويد بلاتينيوم في المصابيح الأمامية ومداخل الهواء والمرايا الجانبية والمصابيح الخلفية.

أما في الداخل, تتميز الأبواب بلمسات من ألياف الكربون وسيأتي رقم الـVIN كالتالي 100001 ليؤكد أنها أول نسخ السيارة. وسيحصل المشتري للسيارة على اسكتشات لتصميمها وصور لخطوط الانتاج وشهادة موقعة من كبير مهندسي الشركة ومدير المصنع الذي صنعت فيه. كما زودت السيارة بنظام تخزين حقائب معدل في الحقيبة الخلفية لها .

وتتميز السيارة بمحرك V8 بقوة 471 حصان سعة 5 لتر ، كما سيحصل الفائز بالسيارة على فرصة تجربة قيادتها برفقة سفير لكزس وخبير تجارب الأداء سكوت بروت واقامة في فندق لمدة 3 أيام في منتجع بيبل بيتش وجولة جولف في نفس المنتجع.

اترك تعليقاً