أول نسخ جي إم سي هامر الكهربائية 2022 ستباع في مزاد باريت جاكسون

السيارات
أول نسخ جي إم سي هامر الكهربائية 2022 ستباع في مزاد باريت جاكسون

السيارات – أعلن مزاد باريت جاكسون عن خطط لبيع أول شاحنة بيك آب من جي إم سي هامر الكهربائية في المزاد ، ومن المقرر أن يتم إطلاق أول سيارة هامر كهربائية Edition 1 وبيعها في المزاد في مارس. ومن المقرر أن يكون سعر السيارة في الأساس مقابل 112.595 دولارًا وتتميز بمظهر خارجي أبيض مع لوحات سقف شفافة يمكن إزالتها وتخزينها في الصندوق الخلفي.

وتأتي الشاحنة أيضًا مزودة بباقة Extreme Off-Road التي تتميز بحماية أسفل الهيكل ، وعجلات مقاس 18 بوصة مع إطارات مقاس 35 بوصة للطرق الوعرة. وعند الانتقال إلى المقصورة ، سيجد السائقون مقصورة خاصة مع لمسات برونزية ونظام صوت Bose بـ 14 مكبر صوت. وتشمل المزايا الأخرى مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 13.4 بوصة ونظام قيادة شبه مستقل Super Cruise.

كما يحتوي الإصدار الأول على مجموعة 3 محركات تنتج 1.000 حصان ، وسيمكن هذا البيك آب من التسارع من 0-96 كم / ساعة في حوالي ثلاث ثوانٍ عند استخدام نظام التحكم في الإطلاق ، كما يمكن للسائقين أيضًا توقع مدى يزيد عن 563 كم.

وسيذهب 100 ٪ من سعر السيارة الكهربائية التي ستباع في المزاد الي مؤسسة باسم Stephen Siller Tunnel to Towers Foundation ، والتي تدعم المحاربين القدامى المعاقين.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا