اخبار السيارات

أول ليموزين فائقة السرعة في العالم .. أزنوم بلاديوم الجديدة تقدم في أكتوبر

السيارات – في حين أن مرسيدس-مايباخ Ultimate Luxury المثيرة للجدل ظلت موديل تجريبي ، فإن مركبة أخرى ستتبع خطى هذه المركبة كمزيج بين سيارات السيدان الفاخرة وسيارات الـSUV وهي السيارة Aznom Palladium أو أزنوم بلاديوم.

وتم تطوير السيارة من قبل أزنوم أوتوموتيف وكامال ستوديو في تورينو ، وقد تم تقديم أول صورة تشويقية لها لأول مرة هذا الصيف. وستعرض لأول مرة في نهاية أكتوبر في معرض ميلانو مونزا للسيارات من 29 أكتوبر الي 2 نوفمبر في إيطاليا , وتوصف بأنها أول “ليموزين فائقة السرعة” في العالم.

وتم تسمية السيارة على اسم أندريا بالاديو ، المهندس المعماري الذي عاش في القرن السادس عشر في البندقية ، وقد استوحىت السيارة “من السيارات السيدان المميزة التي استخدمها رؤساء الدول والسيارات الفاخرة من ثلاثينيات القرن الماضي ، بأبعادها الضخمة وجسمها المختلف. ويبلغ طول السيارة 6 متر وارتفاعها 2 متر مع واجهة أمامية شبيهة برولزرويس وشبكة مربعة مع شرائح عمودية ومصابيح أمامية رفيعة.ويتوفر لها مشتت كبير ومخارج عادم مزدوجة مستطيلة الشكل. كما أن لديها كسوة بلاستيكية على الأجزاء السفلية من الجسم ومساحة أرضية واسعة جدًا. ويتم توفير الطاقة من خلال محرك تيربو مزدوج ينتج 670 حصان يتم توجيهها إلى نظام الدفع الرباعي ، على الأرجح عبر ناقل حركة أوتوماتيكي. وستقدم السيارة في عدد محدود من الوحدات ، ولم يتم الإعلان عن الأسعار أيضًا ، ولكن بالتأكيد ستكون ذات سعر باهظ.

 

اترك تعليقاً