رولز رويسسيارات جديدة

أول ظهور علني لروزرويس بوت تيل .. أغلى سيارة جديدة في العالم

السيارات – تم عرض السيارة القابلة لفتح السقف رولزرويس بوت تيل للعالم لأول مرة في Concorso d´Eleganza Villa d´Este. وكانت السيارة قد تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام ، لكن قلة قليلة من رأوها بصورة حقيقية. وظهرت سيارة الكابريوليه الفريدة ، التي يُعتقد أنها أغلى سيارة جديدة في الوجود ، لأول مرة علانية في Concorso d´Eleganza Villa d´Este في شمال إيطاليا خلال عطلة نهاية الأسبوع بأسلوب ساحر مناسب.

وقال تورستن مولر الرئيس التنفيذي لشركة رولزرويس في بيان: “إنها لحظة تاريخية حقًا للعلامة التجارية”. “نحن نقود حركة حديثة لبناء السيارات التي تنقل صناعة الرفاهية إلى أفق مختلف تمامًا ، حيث يوفر التخصيص الأكبر ولمسات الرعاية المعاصرة إمكانيات لا حدود لها.”

وفي الواقع ، تحمل السيارات خيارات لا توجد في أي سيارة أخري وتشمل مظلة خلفية وتم تصنيعها في 4 سنوات كاملة. وتضم مجموعة كاملة من الميزات الفخمة ، بما في ذلك مبرد وثلاجة لتخزين الكافيار وأريكة ، ومجموعة كاملة من الأواني الفخارية من كريستوفل باريس. وهناك أيضًا مظلة تنبثق من الخلف لإنشاء مساحة مؤقتة لتناول الطعام. كما يوجد مكان خاص للساعات الفاخرة ويمكن اضافتها لتابلوه قيادة السيارة.

وتمت مشاركة صور السيارة والإعجاب بها في جميع أنحاء العالم ؛ ومع ذلك ، فهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرضها للجمهور. وبلغ سعر السيارة قرابة 28 مليون دولار.

 

اترك تعليقاً