أوبلسيارات جديدةكورسا

أول ظهور رسمي لسيارة أوبل كورسا الجديدة قبل عرضها في فرانكفورت

السيارات – ظهرت أولي الصور الرسمية للسيارة أوبل كورسا الجديدة في العالم حيث تعتبر موديل 2020 الجديد وذلك قبل الكشف عن السيارة نفسها بشكل رسمي والمقرر له في سبتمبر المقبل في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات . والصور التي انتشرت للسيارة هي صور للنسخة الكهربائية منها التي تحمل اسم كورسا إي أو Corsa-e التي ينتظر أن تأتي بمحرك كهربائي بقوة 134 حصان.

ونفس هذا المحرك يتواجد في السيارة بيجو 208 الكهربائية كذلك كما ينتظر انتقال نسخة البطارية نفسها بقوة 50 كيلوواط من سيارة بيجو الي سيارة أوبل مع مدى للتنقل يصل الي 340 كم ، وغير النسخة الكهربائية يتوقع تقديم النسخ العادية بمحرك بنزين 1.2 لتر بيو تك من 3 أسطوانات بالاضافة الي نسخة أخرى بمحرك ديزل 1.5 لتر بقوة 99 حصان.

وهناك الكثير من المكونات مشتركة بين سيارة كورسا الكهربائية وسيارة بيجو الكهربائية خاصة قاعدة الانتاج CMP ومن المنتظر أن يؤدي ذلك الي تخفيض وزن السيارة بواقع 108 كجم بالاضافة الي تحسين الجوانب الأيروديناميكية لها. كما ستأتي السيارة أعرض وأقل من حيث ارتفاعها مع اضافة مصابيح ليد أمامية ماتريكس لأول مرة وتغييرات في تصميم شبكة التهوية والجانب الخلفي للسيارة.

اترك تعليقاً