اخبار السياراترينجرفورد

أول صور تشويقية رسمية لفورد رينجر الجديدة كليًا

السيارات – كشفت فورد أخيرًا النقاب عن أول صور تشويقية رسمية لسيارة رينجر الجديدة كليًا. وسيتم الكشف عنها بالكامل في وقت لاحق من عام 2021 وستطرح للبيع في عام 2022. وتظهر السيارة في الصورة بتمويه كثيف، لكن يبدو أنه سيتم تصميمها لتكون نسخة أكثر مناسبة للطرق الوعرة من الشاحنة فورد مافريك الجديدة الصغيرة.

وقالت فورد في بيان :”البيك أب رينجر الجديدة ستكون الأقوى والأكثر قدرة وتواصلًا حتى الآن.” وكدليل على ذلك ، قدمت فورد مقطع فيديو يعرض سيارة رينجر الجديدة التي تتعامل مع مختلف المواقف على الطرق الوعرة ، بما في ذلك الرمال الناعمة والطين والصخور والجليد.

وصرحت فورد أيضًا أن رينجر الجديد ستكون الشريك المثالي للعمل والمتعة. ولا يكشف الفيديو كثيرًا ، ولكنه يظهر قدرات السيارة على الطرق الوعرة مثل الطريقة التي تتسلق بها تلك الصخور التي تخبرنا أنه يجب أن يكون لديها نوع من قفل الترس التفاضلي الخلفي. ويُظهر الفيديو أيضًا نموذج SuperCab و SuperCrew ، لذا ستكون التشكيلة هي نفسها فيما يتعلق بنمط الجسم.

وبالنسبة لخيارات المحرك ، من الصعب معرفة ذلك. وحرصت شركة فورد بشدة على التغطية على صوت المحرك فى الفيديو بأكمله لتجنب التعرف على المحرك. ولكن يمكن أن يتم نقل المحرك سعة 2.3 لتر لهذه السيارة بفضل القوة وقدرات السحب التي يوفرها.

وينتظر كذلك تقديم السيارة في نسخ رابتور في الجيل الجديد مع محرك EcoBoost سعة 3.0 لتر بشاحنين توربينيين مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

 

اترك تعليقاً