سيارات جديدةشيفروليهكامارو

أول صورة لسيارة شيفروليه كامارو 2022 باللون البرتقالي الجديد

السيارات – عرضت الصورة الأولى لأحدث الألوان التي سيتم تقديمها إلى تشكيلة كامارو. وقدم اللون أتوم باري ، المصمم في جنرال موتورز ، ويعتبر اللون هو أحد لونين جديدين سيأتيان إلى تشكيلة كامارو العام المقبل.

والسيارة المعروضة هنا مُختارة بباقة level 2 appearance ، ووفقًا لباري ، فإن هذا يعني أنها متوفرة مع كل التجهيزات الحصرية لباقة Wild Cherry لموديلات 2021. كما ستأتي السيارة بنفس الباقة مع اللون الآخر الجديد الأزرق رابيد في طرازات 2022 ، وهو لون ظهر في وقت سابق من هذا العام في دايتونا ، حيث كانت كامارو تؤدي مهمة سيارة الأمان في السباق.

وكانت باقة Wild Cherry متوفرة في فئات LT و LZ ، وتأتي مع عجلات ألمنيوم وشعارات كامارو الأمامية وفرش كامارو بلمسات فضية وغيرها من التجهيزات التي وصل سعرها في موديلات 2021 الي 2.145 دولار.

ولم يتم الكشف عن سعر طلاء Vivid Orange أو البرتقالي فيفيد الجديد ، لكن اللون السابق عليه بنفس الدرجة كان بتكلفة 395 دولار. ويحل اللون الأزرق رابيد محل لون آخر باسم شوك وكانت تكلفته 395 دولار كذلك.

وبشكل عام ، لن تتغير كامارو كثيرًا كموديلات 2022 ، على الرغم من بعض التعديلات في الفئات. وقد توقف إنتاج كامارو عدة مرات هذا العام نتيجة النقص المستمر في الرقائق الالكترونية، مما أدى إلى تأجيل إنتاج طراز 2022 من 14 يوليو إلى 20 سبتمبر.

 

اترك تعليقاً