اخبار السيارات

أوروس الروسية تجهز سيارة لمنافسة رولزرويس كولينان

السيارات – حاولت شركة صناعة السيارات الروسية أوروس بالفعل تحدي رولزرويس من خلال تقديم سيارة ليموزين فاخرة باسم Senat وهذه السيارة لا تصل الي سعر رولزرويس التي تبلغ أسعارها 450 ألف دولار بالنسبة لموديلات فانتوم بينما سعر سيارة أوروس تبلغ 150 ألف دولار أمريكي.

وقد التقط المصورون التجسسيون صور للسيارة التي تسعي لمنافسة رولزرويس من خلال موديل اختباري جديدة يطلق عليه أوروس كومندانت ، حيث ظهرت السيارة وهي تجري الاختبارات في شمال السويد. وهذا النموذج الجديد عبارة عن سيارة دفع رباعي موجهة إلى منافسة رولزرويس كولينان وهو ما يظهر من خلال الصور التجسسية الملتقطة للسيارة.

وهناك احتمال ضئيل للغاية في أن يبلغ طول السيارة الروسية نفس طول كولينان ولكنها ستتميز بمزايا متفردة تشمل محرك V8 بشاحنين توربينيين سعة 4.4 لتر مع محرك كهربائي متزامن وناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات ونظام الدفع الرباعي وهذا هو نفس نظام الدفع الموجود في Senat ويجب أن يولد قوة 598 حصانًا و649 رطلًا من عزم الدوران.

ويشاع أن أوروس كانن تعمل على محرك V12 سعة 6.6 لتر ، على الرغم من عدم وجود أي معلومات عن موعد وصوله. ومن المقرر أن يبدأ بيع كومندانت في روسيا في أواخر عام 2020 أو أوائل عام 2021 ، وسوف تنضم إلى سيارة Senat الليموزين و Arsenal الميني فان في تشكيلة الشركة.

 

اترك تعليقاً