TTاودي

أودي TT RS موديل 2019 المحسنة تبدأ من 67.895 ألف دولار

السيارات – أعلنت أودي أن سيارتها المطورة TT RS موديل 2019 ستحتفل بظهورها في السوق الأمريكي في معرض نيويورك الدولي للسيارات المقبل كما أعلنت الشركة سعر السيارة وأهم التفاصيل الخاصة بها ، إذ أكدت أن السيارة تأتي بسعر يبدأ من 67.895 ألف دولار مع التجهيز لوصول أول السيارات للموزعين وصالات العرض في الولايات المتحدة في الربيع.

وتستمر السيارة في الحصول على القوة من المحرك خماسي الاسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 394 حصان وناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات اس ترونيك. كما تعتمد السيارة على نظام دفع كلي كواترو كما يمكن للسيارة التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 3.6 ثانية كما تعتمد على ناقل حركة ثنائي القابض مع نظام قياسي للتحكم في الاطلاق.

وشملت التغييرات التي أضيفت للسيارة شبكة تهوية باطار وحيد أسود مطفي ومداخل تهوية أكبر وجناح خلفي ثابت جديد, كما شملت باقي التغييرات زيادة في تحسين التبريد ومصابيح أمامية ليد كاملة ومصابيح خلفية ليد مع مصابيح اشارة و3 خيارات لونية جديدة تشمل الأزرق تيربو والأحمر ميتاليك تانجو والأخضر كيالامي.

وبصورة قياسية , تتميز السيارة عجلات 19 بوصة بلون تيتانيوم مطفي وباقة ديناميك الاختيارية التي تشمل عجلات 20 بوصة من 7 أذرع ومكابح حمراء ومخارج عادم رياضية سوداء. وفي الداخل سيتوفر شاحن لاسلكي للهواتف المحمولة ونظام صوتي Bang & Olufsen بقوة 680 واط مع مستويات تجهيز جديدة ومقصورة رقمية ورسومات ثلاثية الابعاد ومشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو.

اترك تعليقاً