S7اوديسيارات جديدة

أودي RS7 موديل 2020 تنطلق في فرانكفورت بمحركات أقوى ونظام هايبرد محدود

السيارات – تقدم أودي عدداً كبيراً من السيارات المثيرة في أمريكا كموديلات 2020، ومن هذه السيارات موديلاتRS6 Avant ، فيما قدمت أودي الآن التفاصيل الكاملة لسيارتها السيدان RS7 التي ظهرت لأول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات 2019. وتأتي السيارة بقوة 591 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 590 رطلًا ، وبالتالي يكون الجيل الثاني من أقوى محركات RS7 حتى الآن.

ويتم توليد هذه القوة من نفس المحرك TFSI V8 سعة 4.0 لتر الهجين كما في موديل RS6 Avant. وتأتي المساعدة الهايبرد في شكل نظام أودي الكهربائي بقوة 48 فولت ، وإضافة إلى ذلك ، تدعي أودي أن سيارة RS7 الجديدة ستتسارع الي 100 كم في الساعة خلال 3.6 ثانية ثم تنطلق الي سرعة قصوى 250 كم في الساعة. وتؤدي إضافة باقة Dynamic و Dynamic Plus إلى زيادة السرعة القصوى المتاحة إلى 180 و 305 كم في الساعة على التوالي.

كما يمكن للمولد الكهربائي الذي يوفر النظام الهايبرد استرداد ما يصل إلى 12 كيلو واط تحت التسارع لتوفيره للبطارية ، كما يتميز المحرك أيضا بإلغاء تنشيط الأسطوانات للحفاظ على الوقود وتوفيره حتى يتم طلب زيادة القوة. وكما هو الحال مع RS6 Avant ، تستخدم RS7 Sportback نظام تعليق هوائي قياسي يحتفظ بارتفاع الركوب أقل بمقدار 0.8 بوصة من موديل RS السابق.

وعند زيادة السرعة يتم تقليل ارتفاع الشاسيه 0.4 بوصة أخرى. كما يمكن زيادة الرشاقة مع نظام التعليق RS Sport الاختياري ونظام التحكم الديناميكي في القيادة الذي يقلل من درجة قابلية السيارة للانقلاب. كما يتوفر للسيارة أوضاع القيادة الجديدة المسماة RS1 و RS2. وتتميز السيارة بشبكة تهوية سوداء كبيرة مع العجلات مقاس 21 بوصة القياسية ، بينما تعد عجلات RS مقاس 22 بوصة خيار متوفر، وكذلك الفرامل المصنوعة من السيراميك الكربوني RS .

وفي الداخل ، وكما هو متوقع ، تتوفر شاشات MMI المزدوجة التي تعمل باللمس من أودي ومقصورة القيادة الافتراضية التي تشمل لوحة القيادة مع مقاعد خاصة RS رياضية مصنوعة من جلد نابا الأسود الذي يتوفر في جميع أنحاء المقصورة كذلك. وهناك أيضًا عجلة قيادة جديدة، فيما سيتم طرح السيارة للبيع في أوائل عام 2020 ، مع 13 لون خارجي .

اترك تعليقاً