e tronاخبار السياراتاودي

أودي E-Tron S تأتي بثلاثة محركات كهربائية بقوة 496 حصان

السيارات – يبدو أن مجموعة أودي e-tron على وشك التوسع حيث قامت الشركة بالتجهيز لتقديم اصدار جديد مرتقب باسم S. ومن المقرر أن يتم توفيره في الشكل القياسي و Sportback ، وتمتلك e-tron S مجموعة محركات كهربائية تضم 3 محركات منهم محركين مثبتين على المحور الخلفي.

ويمنح هذا الإعداد للسيارة المدمجة قوة تبلغ 429 حصان و808 نيوتن متر من عزم الدوران. ويعتبر هذا تحسن كبير مقارنة بكواترو e-tron 55 التي تنتج عادة 355 حصان و561 نيوتن متر من عزم الدوران. ومع ذلك ، فإن e-tron S تمامًا مثل e-tron 55 quattro ، تأتي بنظام خاص لتعزيز القوة تُمكّن السيارة من إنتاج قوة تبلغ 496 حصان و973 نيوتن متر من عزم الدوران لمدة تصل إلى ثماني ثوانٍ في المرة الواحدة. وهذا يسمح للسيارة الكروس أوفر بالتسارع من 0-100 كم في الساعة في 4.5 ثانية ، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى محدودة إلكترونياً 210 كم / ساعة.

وإلى جانب مزايا الأداء ، يسمح الإعداد ثلاثي المحركات بتوجيه عزم الدوران الكهربائي ليوفر مزيد من الرشاقة والثبات على المنعطفات العالية السرعة ، كما يوفر أيضًا تحسين الجر حيث يمكن إرسال الطاقة إلى العجلات الخلفية بأكبر قدر توفير مزيد من الثبات. وقالت الشركة إن هذا سوف يكون مفيدًا إذا وجد السائق نفسه على الجليد أو أي سطح زلق.

وقالت أودي إن e-tron S سيكون لها بطارية بقدرة 95 كيلو واط ساعة والتي يمكن شحنها من 5 ٪ إلى 80 ٪ في حوالي 30 دقيقة باستخدام شاحن سريع 150 كيلو واط. ومن حيث التصميم تأتي السيارة بأقواس عجلات ممتدة توفر مزيد من الانسيابية وقنوات تبريد الفرامل التي تفتح فقط عند الضرورة. ويمنح هذا ، بالإضافة إلى المرايا الجانبية الرقمية الاختيارية ، مزيد من التحكم في القيادة.

وستأتي السيارة قياسية مع عجلات من سبائك معدنية قياس 20 بوصة ، لكن ستتاح بقياسات 21 و 22 بوصة أيضًا. وتتوفر السيارة بنظام فرامل عالي الأداء يتميز بستة مكابس وأقراص مقاس 15.7 بوصة في المقدمة. وسيأتي نظام التعليق الهوائي القابل للضبط والتكيف قياسيًا ويسمح بضبط ارتفاع الركوب حتى (76 ملم). وبشكل أكثر تحديداً ، أثناء القيادة الديناميكية ، يمكن خفض ارتفاع الركوب إلى (26 مم).

ولم تقل الشركة الكثير عن التصميم الداخلي ، لكن نسخة S ستأتي بمقاعد رياضية مصنوعة من الجلد والكانتارا تتميز بلمسات S مزخرفة. وسيجد السائقون أيضًا عتبات الأبواب المصنوعة من الألومنيوم والألومنيوم المصقول أو ألياف الكربون. ومثل النموذج القياسي ، يمكننا أن نتوقع أيضًا مجموعة عدادات 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي 12.1 بوصة وشاشة أقل 8.6 بوصة توفر إمكانية الوصول إلى التحكم في المناخ وإعدادات الراحة.

 

اترك تعليقاً