A7اوديسيارات جديدة

أودي A7 L الجديدة تنطلق في شنغهاي 2021

السيارات – عرضت أودي A7 L لأول مرة في معرض شنغهاي للسيارات 2021 ، وهي نسخة سيدان من A7 Sportback القياسية. وتم تطوير السيارة من خلال مشروع SAIC المشترك , وكما يوحي الحرف “L” في الاسم ، فهي نسخة ذات قاعدة عجلات طويلة من السيارة الفاخرة. ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، تم تمديد قاعدة العجلات بمقدار 98 ملم إلى 3026 ملم وهذا يعني أن A7 L يبلغ طولها الحالي 5076 مم.

وعند تحويل A7 L إلى سيارة سيدان ، قامت أودي بتغييرات ضررورية، مما يعني أن تعديلات التصميم تقتصر على السقف المختلف قليلاً ، والنوافذ الجانبية الأطول في الصف الثاني ، والباب الخلفي الجديد. وهناك أيضًا مشفة اسبويلر ومصابيح خلفية معدلة مع تصميم لوحدات الـ LED الجديدة.

وستبيع أودي في البداية طراز A7 L إيديشن 1 في جميع أنحاء الصين. ويأتي هذا الاصدار قياسيًا مع نظام تعليق هوائي ، كما يتميز أيضًا بتوجيه رباعي ، وهو أمر مهم للغاية لسيارة بهذا الحجم. وسيتم تحديد الحد الأقصى للإنتاج عند 1000 وحدة فقط ، وستتميز جميعها بمحرك بشاحن توربيني V6 سعة 3.0 لتر من أودي مع تقنية هجينة خفيفة بقوة تصل إلى 335 حصان وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر.

كما يتم إرسال القوة عبر جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 سرعات. وسيتم بناء السيارة من خلال مشروع مشترك SAIC-VW في مصنع تم تجديده في شنغهاي في وقت لاحق من هذا العام. وبالإضافة إلى المحرك 3.0 لتر الهجين المعتدل من ايديشن 1 ، من المتوقع أيضًا أن تقدم أودي A7 L مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني.

 

اترك تعليقاً