أودي A6 وA7 موديلي 2024 بتجهيزات جديدة في أوروبا

السيارات
أودي A6 وA7 موديلي 2024 بتجهيزات جديدة في أوروبا

السيارات – أعلنت أودي عن السماح لمشتري سياراتها في أوروبا وبالتحديد موديلي A6 و A7 بالحصول على مزايا أكثر من أي وقت سابق. ووفرت الشركة لموديلات 2024 باقات بيزك الأساسية وأدفانسيد وإس لاين لنسخ A6 سيدان وواجن وسبورت باك. كما سيقدم لنسخ A7 اختيارات بيزك الأساسياة ونسخ إس لاين.

ويتم في هذه الباقات تحديد نوعيات مختلفة من عناصر التصميم المميزة في الأمام والخلف. وتأتي شبكة التهوية في نسخ بيزك باللون الأسود غير اللامع مع إطار من الكروم. وفي نسخ أدفانسيد ، تأتي بلون الكروم الداكن ، في حين أن شفرات المشتت الخلفية مطلية بالفضي سيلينيت ، كما تأتي بعجلات رياضية قياس 18 بوصة.

وفي الوقت نفسه ، تحتوي الشبكة ذات الإطار الفردي في S-line على لمسات من الكروم وشفرة المشتت مطلية باللون الرمادي البلاتيني في A6 . وتأتي مداخل الهواء الجانبية المعاد تصميمها بلمسات من اللون الأسود غير اللامع والرمادي البلاتيني وفي A7 بلمسات من الكروم. كما تحصل على عتبات جانبية أكبر وعجلات مقاس 19 بوصة ونظام تعليق رياضي.

أما بالنسبة لطرازات S6 و S7 ذات الأداء العالي ، فتحصل الشبكة على تطعيمات من الألمنيوم وفتحات جانبية سوداء غير لامعة للنسخة الأولي ومن الكروم الداكن للأخيرة. كما تأتي بالجناح الأمامي مطلي بالفضي السيلانيتية على كلا الطرازين.

ويمكن اختيار التصميمات الداخلية لكلا الطرازين بشكل مستقل عن الباقة الخارجية. وعلى سبيل المثال ، في الجزء الداخلي من S-Line ، يتم استخدام اللون الأسود في لوحة القيادة وتفاصيل أخرى. كما تحمل عجلة قيادة متعددة الوظائف بالجلد المثقب . كما تظهر لمسة رياضية أخرى فى الداخل هي الدواسات المصنوعة من الصلب ومسند القدم كذلك. وتأتي باقة S line أيضًا مع قماش “Sequenz” وفرش جلدي لـ A6 ، كما تحصل A7 على مزيج من الألياف الدقيقة “Frequenz” والجلد .

وسيتمكن المشترون من الاختيار من بين ما مجموعه 12 لونًا خارجيًا لموديلات 2024 . ويشمل ذلك الأبيض أركونا والبني ماديرا لأول مرة.

وفي الداخل ، هناك تطعيمات جديدة ، وسيتوفر للملاك ثمانية اختيارات مختلفة . وتأتي جميع الطرازات مع مقصورة القيادة الافتراضية بشكل قياسي وتشمل شاشة مقاس 12.3 بوصة . كما أصبحت الآن المصابيح الأمامية LED الكاملة قياسية ، وكذلك وظيفة مساعد الركن.

كما ستتوفر عجلات اختيارية مقاس 18 بوصة باللون الرمادي الغرافيتي ، وعجلات 20 بوصة ذات 10 أضلاع باللون الأسود المعدني . ويتم تقديم A6 بعجلة جديدة مقاس 21 بوصة مستوحاة من رياضة السيارات مصممة لتبريد الفرامل.

وسيتم طرح الطرازات الجديدة للبيع بدءًا من 1 يونيو ، بأسعار تبدأ من 57703 دولار لطراز A6 ، وبسعر 68106 دولار للطراز A7 في ألمانيا.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا