A6اوديسيارات جديدة

أودي A6 تقدم نسخة بلاك ايديشن لتظهر جانبها المظلم

السيارات – قدمت أودي اصدار بلاك ايديشن من الجيل الخامس من سيارتها A6, وهو الاصدار المتاح لكل من أنماط هيكل الصالون والأفانت ، وبغض النظر عن المحرك ، يمكن الحصول على النسخة الجديدة بسعر 57.705 ألف دولار في أوروبا. وتأتي نسخة بلاك ايديشن استنادًا إلى اصدار S Line ، وتتميز السيارة الجديدة بمظهر داكن مميز لشبكة التهوية وما يحيط بها بالاضافة الي مداخل التهوية الأمامية والمرايا الجانبية والمشتت الخلفي .

كما تأتي السيارة بزجاج خلفي يوفر الخصوصية بشكل قياسي ، كما تم تطوير العجلات من 19 إلى 20 بوصة كما تتميز بلمسات من التيتانيوم غير اللامع. وعلاوة على ذلك ، تم استبدال المصابيح الأمامية LED بوحدات Matrix ، بينما يتميز الإصدار في نسخة أفانت بقضبان سقف سوداء.

أما في الداخل ، فزودت السيارة بمقاعد رياضية أمامية من الجلد والكانتارا ، بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة الوظائف مثقبة من الجلد مزودة بدواسات تبديل وتطعيمات من الألومنيوم المصقول الداكن. كما تأتي السيارة بشاشتان بنظام MMI مع العدادات الرقمية مقاس 7 بوصات.

كما يتطلب الحصول على نظام MMI Navigation Plus ، الحصول على نسخة الشاشة العلوية الأكبر مقاس 10.1 بوصة مع مقصورة أودي الرقمية ونظام الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية ، ونظام التعرف على الصوت وباقة تكنولوجي كما تأتي بالنظام الصوتي Bang & Olufsen بصورة اختيارية. وبالنسبة للسلامة ، يمكن للعملاء الحصول على باقةTour and City Assist التي تضيف مساعد تثبيت السرعة القابل للتكيف ، والمساعدة الجانبية ، ومساعد الاضاءة العالية ونظام التعرف على إشارات المرور.

اترك تعليقاً