A5اوديسيارات جديدة

أودي A5 Sportback 2020 تظهر ملامحها المحسنة في فيديو جديد

السيارات – قد يقول البعض إن أودي A5 Sportback سيارة بدون جدوى خاصة أن أودي Avant A4 أكثر عملية منها، لذا لا يوجد سبب وراء قيام أودي ببيع طراز مثل هذه السيارة التي تتداخل مع طرازات أخري من الشركة ، ولكن يمكن القول أن التنوع هو ما يوفر الحياة للشركات.

وقد تلقت A5 Sportback مؤخرًا نسخة محسنة مثل A4 Sedan و Avant ، وشملت التحديثات المصابيح الأمامية والخلفية الجديدة ، وقد أصبحت السيارة أكثر جاذبية مع النسخة المحسنة. وقد تم عمل جلسة تصوير للسيارة موديل ، وانتقلت إلي وارسو عاصمة بولندا لتصوير السيارة هناك.

وتعمل السيارة بالعجلات الأمامية مع محرك بنزين 2.0 لتر بشاحن توربيني بقوة 190 حصان و 320 نيوتن متر من عزم الدوران. وستجد هذا المحرك في مجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجات مجموعة فولكس فاجن ، بما في ذلك المزيد من السيارات الأقل في الرقي مثل سكودا أوكتافيا ، ويرتبط الموديل بناقل حركة S tronic من سبع سرعات يمكّن السيارة من التسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في 7.5 ثانية.

وتأتي السيارة بلمسات اللون الأسود المكتملة مع عجلات أودي سبورت المعدنية مقاس 20 بوصة ذات التصميم الخماسي ، والتي تكلف قرابة 2.400 يورو في ألمانيا كما تبلغ قيمة الطلاء 900 يورو إضافية بينما تنجيد البني أوكابي للتنجيد من الجلد بـ 1.070 يورو.

وتأتي السيارة بتغيير في نظام المعلومات والترفيه من خلال جهاز لوحي يخرج من لوحة القيادة. كما تخلت السيارة عن أدوات التحكم التقليدية لإعدادات المناخ من خلال استبدالها بشاشة لمس ثانوية ، ولكن توجد أزرار في السيارة كذلك. وستطرح السيارة في الولايات المتحدة في الربع الأول من العام الجاري، بسعر يبدأ من 42.900 دولار.

 

اترك تعليقاً