R8اخبار السياراتاودي

أودي قد يكون لها وسيلة للحفاظ على R8 قيد الانتاج

السيارات – منذ ظهورها لأول مرة في عام 2006 ، كانت أودي R8 نموذجًا رائداً في الشركة حقق أسطورة خاصة لنفسه, والسيارة الآن في عامها الثالث عشر وفي الجيل الثاني منها ، ولكن يبدو أن مستقبل R8 ضبابيًا مع الكثير من التكهنات التي تحيط بتقديم بديل للسيارة. وتزعم بعض التقارير أن السيارة R8 سيتم استبدالها بسيارة خارقة كهربائية تحمل اسمًا مختلفًا بينما يعتقد البعض أنها قد لا تحصل على بديل على الإطلاق.

وفي حديث صحفي، تحدث المدير العام لشركة أودي , أوليفر هوفمان عن مستقبل R8 وما يجب القيام به لتحسين المبيعات التي تراجعت في السنوات الأخيرة. وقال أنه لم يتخذ أي قرار بعد بشأن تقنيات ومنصة انتاج الجيل التالي من طراز R8. ولكن مع تقديم هذا الجيل التالي ، يتعين علينا الوفاء بجميع اللوائح الخاصة بالأداء واستهلاك الوقود والانبعاثات في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنها ستكون سيارة ذات نظام دفع هايبرد.

ويبدو أن كلمات هوفمان تشير بقوة إلى أنه بغض النظر عن الشكل الذي ستتخذه السيارة ، سيكون هناك جيل ثالث منها وسيمتلك محركات هجينة ، مستبعدًا أن تكون في صورة نموذج كهربائي بالكامل. وقد باعت أودي فقط 574 نموذج من R8 العام الماضي في الولايات المتحدة وحوالي 1200 سيارة في أوروبا. ومع تباطؤ المبيعات ، ركزت أودي اهتمامًا كبيرًا على بيع سيارات مثل R8 GT3 و GT4. وقال هوفمان: “إننا نعمل عن قرب مع بعض الشركاء من رياضة السيارات فيما يتعلق بتكنولوجيا البطاريات ، وفيما يتعلق بإلكترونيات الطاقة وما شابه. لذلك بالنسبة لنا ، هذه فرصة جيدة للحصول على خبرة من رفاقنا الرياضيين ، وتقديمها في سلسلة سياراتنا”.

وأضاف :”هناك طلب كبير من عملائنا على المزيد والمزيد من القوة في السيارات ولكن الاصدارات الهايبرد والكهربائية هي أساس لمستقبلنا من حيث تلبية جميع اللوائح في جميع أنحاء العالم ، وأيضا لتوفيرها مزيد من القوة. لذلك مع النسخ الهايبرد من R8 ، لدينا فرصة لزيادة كامل قوة السيارة.

 

اترك تعليقاً