A8اخبار السياراتاودي

أودي قد تقدم منافس لمرسيدس مايباخ S-Class

السيارات – تعتبر A8 هي السيارة السيدان الرئيسية الحالية من أودي ، ولكنها على وشك أن تصبح أكثر فخامة, حيث أكدت أودي مؤخرًا أن A8 الأعلى قادمة في الطريق، ووصفت بأنها سيارة أكثر فخامة ورفاهية . ولم يتم تأكيد أي معلومات أخرى ولم تصدر أودي أي صور تشويقية بعد للسيارة المرتقبة ، ولكن ذلك لم يوقف البعض على صفحة تصور ما يمكن أن يبدو عليه منافس سيارات مايباخ S-Class الجديد من أودي.

وظهرت صور تخيلية للسيارة التي حصلت على الطلاء الفاخرة ذا الألوان المزدوجة ، والعجلات المستوحاة من السيارات الأقدم ، والنوافذ ذات اللون الداكن بلمسات من الكروم ، وشريط الكروم على طول العجلات الفاخرة قياس 21 بوصة.

وتزعم التقارير أيضًا أنها ستحيي علامة Horch القديمة ، لذلك أضاف الفنان الذي تخيل السيارة أيضًا شعارات Horch و W12. وكانت Horch في الأصل علامة تجارية ألمانية فاخرة شكلت جزءًا من مجموعة Auto Union في ثلاثينيات القرن الماضي والتي تضمنت أودي . وتوقف إنتاج سيارات هورش الفاخرة إلى حد كبير بعد الحرب العالمية الثانية لصالح المركبات العسكرية.

ومن المتوقع أن تعتمد الفئة A8 الجديدة التي تتصدر اصدارات A8 على A8 L باعتبارها منافسة لسيارة مرسيدس-مايباخ الفئةS-Class الفخمة ، رغم أنه من غير المتوقع أن يكون لديها قاعدة عجلات أطول على عكس منافستها. وهناك شائعات أيضًا عن التجهيزات التي ستأتي بها السيارة والتي قد تشمل العجلات الخاصة وشعارات “Horch” التي تزين الصادم الأمامي أو أعمدة C. ونتوقع أيضا أن تكون المقصورة الداخلية أكثر ثراءً من A8 القياسية.

ومثل الطراز A8 العادي ، سيتم تشغيل البديل الجديد الذي يتصدر الاصدارات من خلال محرك W12 6.0 لتر بشاحنين توربينين من مجموعة فولكس فاجن مع نظام الدفع الرباعي Quattro. وستأتي السيارة بقوة 585 حصان على الأقل ، أو ربما أكثر خاصة أن نفس المحرك يوفر 626 حصان في كونتيننتال GT وبنتايجا سبيد. ومن المتوقع أن يتم طرح السيارة الجديدة في منتصف دورة عمر A8، مما يعني أنها ستصل على الأرجح حوالي عام 2021

اترك تعليقاً