R8اوديسيارات جديدة

أودي تقدم نسخة RS خاصة جديدة باسم بانثر إيديشن

السيارات – لعبت سيارة لكزس LC دور البطولة في فيلم النمر الأسود أو بلاك بانثر ، لكن ذلك لم يمنع شركة أودي في أمريكا من تقديم نسخة خاصة باسم بلاك بانثر موديل 2021 ، وتأتي السيارة بشعارات سوداء وطلاء بلون خاص بلاك بانثر بلوري ومع التدقيق يظهر أنه لون أرجواني داكن . كما تم تجهيز السيارة بأغطية مرايا من ألياف الكربون وعجلات مقاس 20 بوصة تتميز بلمسات سوداء غير لامعة بالإضافة إلى لمسات باللون الأحمر.

وتشمل المزايا الأخرى وحدات إضاءة LED ونظام عادم رياضي ومجموعة أجزاء خارجية من الكربون تضيف شفرات جانبية من الكربون سيجما وألياف كربونية في حجرة المحرك. كما يستمر التصميم الفريد في المقصورة حيث قام المصممون بتوفير مزايا في المقصورة الداخلية تشمل لمسات جلدية حصرية بالكامل من أودي مع خياطة حمراء قرمزية. كما يظهر اللون الأحمر في المقاعد السباقي في السيارة المغطاة بجلد نابا الأحمر القرمزي.

كما سيجد المشترون أيضًا عجلة قيادة مغلفة بالجلد / الكانتارا ، وبطانة أمامية من ألكانتارا، وفرش أرضية خاص بتطريز R8 بالإضافة إلى اطارات جلدية حمراء قرمزية. وتشمل اللمسات الأخرى لوحات عتبة الباب المضيئة، 13 مكبر صوت تابعة لنظام Bang & Olufsen الصوتي، ومجموعة تجهيزات داخلية من ألياف الكربون الذي يضيف مواد خفيفة الوزن إلى الكونسول الوسطي.

ويتم توفير الدفع من خلال محرك V10 سعة 5.2 لتر ينتج 532 حصان وعزم دوران يبلغ 540 نيوتن متر. كما يأتي المحرك متصل بناقل حركة مزدوج القابض من سبع سرعات يرسل الطاقة إلى العجلات الخلفية. وتقول أودي إن هذا يمكّن السيارة الكوبيه من التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 3.6 ثانية ، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 323 كم / ساعة.    

وستكون R8 في نسخة بلاك بانثر متوفرة لدى التجار في الولايات المتحدة في وقت لاحق ويبدأ التسعير من 183.300 ألف دولار وسيقتصر الإنتاج على 30 وحدة ولن تقدم السيارة خارج الولايات المتحدة.

 

اترك تعليقاً