اخبار السياراتاودي

أودي تقدم كتاب تلوين مجاني لتسلية من يعزلون أنفسهم في المنازل

السيارات – مع استمرار انتشار فيروس كورونا الجديد في جميع أنحاء الولايات المتحدة , يتم حث الناس على البقاء معزولين ، ومن الطبيعي أن يشعر الكثيرون بالقلق. وحتى الآن ، ذهبت عدة ولايات بما في ذلك كاليفورنيا ونيويورك وميشيجان إلى حد تنفيذ أوامر البقاء في المنزل التي يتم بموجبها حظر الرحلات غير الضرورية خارج المنزل .

وقد وصلت أودي إلى فكرة مؤخرًا ، حيث أصدرت كتابًا جديدًا لتلوين مجموعة سيارات أودي ويمكن تنزيله مجانًا. ورغم أن كتب التلوين للأطفال , لكن الأوقات العصيبة تتطلب حلولاً إبداعية. وهذا ليس كتاب التلوين التقليدي للأطفال ، حيث يضم مجموعة من التصاميم ذات الصلة بأودي التي يجب أن تجذب معظم محبي السيارات.

وتشمل التصميمات أودي Q7 ، A6 ، سيارة أودي سبورت كواترو للراليات ، ومجموعة كبيرة من نسخ أودي R8. ويتم تفصيل العديد من الصور بشكل ملحوظ ، مما يترك للكبار فرص تلوين مميزة. وتوفر أودي العديد من العلامات الخاصة بأسلوب الحياة مثل الملابس والإكسسوارات لعشاق أودي المخلصين. وتوفر العلامة التجارية كل شيء من قبعات البيسبول التي تحمل علامة أودي إلى الأكواب وزجاجات المياه ، وكلها تحمل شعار أودي الشهير المكون من أربع حلقات.
ولسوء الحظ ، لم تكن أودي نفسها محصنة ضد جائحة COVID-19 في جميع أنحاء العالم ، حيث اضطرت إلى إغلاق المصانع وإبطاء الإنتاج في جميع أنحاء العالم مع استمرار انتشار الفيروس. ويعد كتاب التلوين المجاني الذي يتم تنزيله من مجموعة أودي عرضًا مناسبًا للأشخاص الذين يجدون أنفسهم ، مثل العديد من موظفي أودي والعاملين بالساعة ، عالقين في المنزل.

اترك تعليقاً