TTاوديسيارات جديدة

أودي تطلق TT 45 TFSI S Line Competition Plus بلمسات رياضية خاصة

السيارات – أدخلت أودي خط تجهيزات جديد إلى طراز TT المحسَّن أطلق عليه اسم S Line Competition Plus. ويتوفر المستوى الجديد في فئة TT 45 TFSI ، مع باقة S Line الخارجية مع صادمين مميزين وشبكة مطورة ومداخل هواء جانبية وحواف عتبات ومشتت خلفي ، بالإضافة إلى باقة التصميم باللون الأسود مع حواف سوداء شديدة اللمعان على الشبكة ، مداخل الهواء ، الحواف الجانبية ، المرايا الجانبية ، المشتت والجناح الخلفي الثابت.

علاوة على ذلك ، في هذا الاصدار تتميز مخارج العادم بطلاء أسود والشعارات بلون مماثل ، وبما يتناقض مع لون الطلاء ، مثل اللون الأحمر تانجو والأبيض جلاسير والأزرق تيربو والرمادي كرونوس ، جنبًا إلى جنب مع الفرامل الحمراء. وتسير السيارة الرياضية المدمجة على عجلات قياس 19 بوصة مع طلاء أسود لامع.

 واستنادًا إلى باقة S Line الرياضية ، تتميز TT S Line Competition Plus بالجلد الأسود وتنجيد ألكانتارا بالداخل ، مع شعارات ‘S’ منقوشة في مساند ظهر المقاعد الرياضية الأمامية ، وخياطة متباينة باللون الأزرق أو الأحمر والأزرق تيربو أو الرمادي سلايت أو الأحمر تانجو لنسخ الكوبيه فقط.

ويتم تقديم أودي بمقصورة افتراضية مع شاشات مقاس 12.3 بوصة بشكل قياسي ، كما توفر لوحة العدادات لمسات من الألمنيوم المصقول غير اللامع أو تطعيمات الكربون التي كانت محجوزة مسبقًا لـ TTS. ويمكن طلب العديد من الخيارات لهذا الإصدار من TT ، بما في ذلك عجلات مقاس 20 بوصة ومصابيح أمامية LED وجلد نابا.

والسيارة مزودة أيضًا بنظام التعليق الرياضي S Line ، والذي يخفض الجسم بمقدار 10 ملم . كما تأتي الطاقة من محرك TFSI رباعي سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني ، والذي ينتج 242 حصان وعزم دوران 370 نيوتن متر ، ويتوافق مع ناقل حركة S tronic بسبع سرعات ويلبي انبعاثات Euro 6. وفي الوقت الحالي ، يتم تقديم TT S Line Competition Plus فقط مع الدفع بالعجلات الأمامية ، في طرازي الكوبيه والرودستر ، مع إطلاق طرازات quattro للدفع الرباعي في الربع الأول من عام 2021.

وسيتم طرحها للبيع هذا الشهر في ألمانيا ، بسعر يبدأ من 55635 دولار للكوبيه و58385 دولار للسيارة الرودستر ، بينما ستبدأ عمليات التسليم في ديسمبر.

 

اترك تعليقاً