S8اوديسيارات جديدة

أودي تطلق S8 موديل 2020 كأعلى سياراتها السيدان

السيارات – كشفت أودي الستار بصورة رسمية عن سيارتها S8 موديل 2020 الجديد الذي يتميز بتصميم أكثر شراسة من السابق ومن موديل A8 ، ومع ذلك فالتغيرات التي حصلت عليها السيارة محدودة وتوفر لمسات أكثر رياضية في مقدمة السيارة مع تغيير تصميم مداخل التهوية الامامية مع تصميم جديد للعجلات وتوفير شعارات جديدة و4 مخارج عادم خلفية .

ومن مزايا السيارة ، فهي تأتي في الداخل بتطعيمات من الألومنيوم وتطريز خاص في المقاعد مع شعارات S مطرزة بالاضافة الي لمسات من ألياف الكربون وشاشتين للنظام الترفيهي MMI ومشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو ومقصورة رقمية بعدادات رقمية.

ولم تعلن الشركة بعد أسعار السيارة أو موعد توفرها في الأسواق , ولكنها ستتوفر بمحرك V8 سعة 4 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 563 حصان ونظام هايبرد محدود 48 فولت مع نظام ستارت ستوب مع امكانية التسارع في أقل من 4 ثواني الي 100 كم في الساعة. وترسل القوة الي العجلات الأربعة عبر نظام كواترو مع توفر تعليق نشط للسيارة بصورة قياسية كما يمكن تقليل ارتفاع عجلات السيارة لزيادة الراحة التي توفرها في الركوب.

كما يتوفر للسيارة كاميرات أمامية ترصد العقبات على الطريق وتقوم بتعديل التعليق وفق ذلك بالاضافة الي نظام التفاضلي الرياضي والتوجيه الرباعي ونظام كواترو بما يزيد الراحة في السيارة كما يتوفر لها بالاضافة مكابح كربونية سيراميك للتحكم في قوة كبح السيارة.

اترك تعليقاً