اخبار السياراتاودي

أودي تطلق الموديل التجريبي سكايسفير بقوة 624 حصان

السيارات – كشفت أودي عن موديل تجريبي جديد باسم سكايسفير وعرضته في أسبوع مونتيري للسيارات. والموديل يبدو مثير من حيث الشكل وأفضل من R8 . كما يأتي بالمستوي الرابع من القيادة الذاتية ويمكنه تغيير قاعدة عجلاته اعتمادًا على الوضع الذي تقود فيه.

وتأتي اليارة بوضعين للقيادة وهما وضع القيادة الذاتية جراند تورينج والوضع الرياضي. كما يمكن تقلص غطاء المحرك ، والصادمين ، والعجلات الأمامية بمقدار 9.8 بوصات لتقصير قاعدة العجلات . كما ينخفض ارتفاع السيارة ​​بمقدار نصف بوصة . وتتميز السيارة بالتصميم الأنيق في صورة سيارة مكشوفة . وتستوحي السيارة الجديدة ملامحها من موديل هورش 853 رودستر من ثلاثينيات القرن الماضي ، والتي فازت أيضًا بسباق كونكورس دي اليجانس في شاطئ بيبل في عام 2009.

لكن أودي تقول إن الإلهام كان مقتصر على الأبعاد فقط. ولا تحتوي سكايسفير على محرك هورش سعة 5.0 لتر ولكنها سيارة كهربائية بالكامل. وتخفي معظم بطارياتها خلف السائق بينما توجد 30 ٪ من الخلايا في النفق الأوسط. وتولد السيارة قوة 624 حصان من محرك واحد على المحور الخلفي. كما تتسارع في 4 ثوان إلى 100 كم في الساعة. وتقول أودي إن سعة البطارية يجب أن تكون أكثر من 80 كيلو واط في الساعة مما ينتج عنه مدى يبلغ حوالي 500 كم في دورة WLTP ، بشرط أن يتم قيادة السيارة في وضع جراند تورينج المستقل.

كما تأتي السيارة بتعليق من الألمنيوم في الأمام والخلف ، مع توجيه خلفي. وهذا يعني أنه يمكن للسائق تحديد إعدادات توجيه مختلفة لكل من المحور الأمامي والخلفي. كما تتمتع بمصابيح LED .

وفي الداخل ، يمكن اخفاء عجلة القيادة والدواسات في وضع جراند تورينج. وتعمل شاشة بعرض 55.7 بوصة بعرض المقصورة للتحكم في السيارة. ويتحول جانب السائق تلقائيًا إلى لوحة أجهزة عند خروج عجلة القيادة. ويمكن عرض الإنترنت ومؤتمرات الفيديو والأفلام على الشاشة ، ويمكن للركاب الاتصال بوسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة رحلاتهم. ويكمل نظام الصوت عالي الجودة الباقة بسماعات مخفية في الأبواب والجدار الداخلي الخلفي.

 

اترك تعليقاً