أوبلسيارات جديدةكورسا

أوبل كورسا GS Line بقوة 128 حصان تقدم لأول مرة

السيارات – حصلت تشكيلة سيارات أوبل كورسا موديلات 2020 الجديدة كلياً على طراز جديد هو GS Line ، الذي كان حاضراً في معرض فرانكفورت للسيارات خلال الأيام الأخيرة، على الرغم من أن أوبل لم تتحدث عن هذا الاصدار قبل ذلك على الاطلاق ولكنه ظهر الآن فقط.

وقد تم وصف كورسا GS Line بأنها “أقوى سيارة كورسا جديدة” ، وهي مزودة بأقوى محرك متوفر في المجموعة ، وهو عبارة عن محرك بنزين من ثلاثة أسطوانات مع شاحن توربيني ، والمحرك نفسه سعة 1.2 لتر ويقدم حصريا مع ناقل حركة أوتوماتيك من ثماني سرعات مع نظام دفع بالعجلات الأمامية.

وفي هذا الاصدار ، يتوفر للسيارة قوة 128 حصان وعزم 230 نيوتن متر مع قدرة على التسارع إلى 100 كم / ساعة في 8.7 ثانية والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 208 كم / ساعة . وعلاوة على ذلك ، تقول أوبل إن وضع سبورت القياسي يضمن توجيه أكثر ديناميكية واستجابة للمحرك. ومع ذلك ، فهذه الأرقام ليست بالتأكيد أرقام مثيرة للإعجاب لدرجة كبيرة لأن السيارة لا يمكن اعتبارها سيارة هاتشباك ساخنة في النهاية.

وتحقق السيارة استهلاك وقود حسب دورة WLTP الأوروبية بلغ 5.6 لتر / 100 كم وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون 128 جم / كم. ويبلغ سعر كورسا GS Line حوالي 21.925 دولار في ألمانيا ، وتوفر السيارة مظهر خارجي بلونين هما الأحمر شيلي مع سقف أسود وأغطية مرايا سوداء وصادمين رياضييم ومطليين بالكروم ومخارج عادم مزدوجة ، ومصابيح أمامية ومصابيح خلفية داكنة ، وعجلات ثنائية اللون.

وفي الداخل ، تأتي السيارة مزودة بمقاعد رياضية مزينة بتطريز أحمر ، ولمسات حمراء على لوحة القيادة ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف ودواسات من الألومنيوم.

اترك تعليقاً