أوبلسيارات جديدة

أوبل كروسلاند 2021 تأتي بوجه جديد واصدارات GS Line +

السيارات – كشفت أوبل وفوكسهول رسميًا النقاب عن سيارة كروسلاند 2021 المحسنة , وتأتي السيارة في صورة الفيس ليفت مع استغناء السيارة عن حرف X في تسميتها لتصبح كروس لاند فقط . والتحديث الرئيسي هو وجه أمامي جديد للسيارة باسم Vizor ، والذي تم تقديمه لأول مرة بواسطة Mokka-e الجديدة كليًا. ويغطي Vizor الواجهة بالكامل ، ويدمج الشبكة والمصابيح الأمامية لتمديد عرض الواجهة الأمامية بصريًا.

كما أن الصادم الأمامي جديد ويبدو أكثر عدوانية بفضل الشبكة السفلية الأكبر والأعرض. وفي الخلف ، تضفي المصابيح الخلفية الداكنة الجديدة وسطح الباب الخلفي الأسود شديد اللمعان المتوفر بالاقتران مع السقف الأسود على سيارة كروس لاند المحسّنة مظهرًا أعرض. كما أن الجديد أيضًا هو الألواح الأمامية والخلفية المطلية باللون الفضي في أعلى النسخ ، ومصابيح ضباب أمامية LED مع ديكور من الكروم في أعلى الاصدارات ، ولمسات من الكروم لتزيين السقف.

وتتجلى التحديثات الخارجية في تصميمات العجلات الخفيفة مقاس 16 و 17 بوصة باللون الفضي أو الأسود أو المزدوج. وهناك أيضًا فئة جديدة في أوبل كروسلاند تسمى GS Line + وتوفر عجلات سوداء خفيفة مقاس 17 بوصة وسقف أسود ومقاعد أمامية مريحة معتمدة من AGR ومصابيح خلفية LED وقضبان سقف.

وفي الداخل ، تظل الأمور على حالها إلى حد كبير ، حيث توفر كروسلاند 2021 شاشة تعمل باللمس متعددة الوسائط متوفرة من Navi Pro مقاس 8 بوصات مع اتصال Apple CarPlay و Android Auto بالإضافة إلى نفس الميزات العملية ، بما في ذلك المقاعد الخلفية القابلة للانزلاق.

وقالت أوبل وفوكسهول إن هيكل كروسلاند قد تم تحسينه مع نوابض وممتصات صدمات جديدة لنظام التعليق الأمامي ماكفرسون والمحور الخلفي ذي العارضة الالتوائية. كما حدثت السيارة لتحسين دقة التوجيه ، كما يوفر الهيكل المحدث توازنًا مثاليًا للراحة وخفة الحركة. علاوة على ذلك ، سيتمكن المشترون من تحديد نظام التحكم في الجر القابل للتكيف الاختياري IntelliGrip من أجل “الجر الأمثل والثبات على جميع أنواع الأسطح”. كما يوفر النظام خمسة أوضاع: عادي ، وثلج ، وطين ، ورمل ، وإيقاف ESP.

وبالنسبة إلى مجموعة المحركات ، لم يتغير نطاق محركات البنزين ويتضمن محرك سعة 1.2 لتر من ثلاث أسطوانات بقوة 82 حصان واثنان سعة 1.2 لتر بشاحن توربيني بقوة 108 حصان و 128 حصان على التوالي. أما المحرك غير التوربيني فهو مرتبط بناقل مانيوال من خمس سرعات ، في حين أن المحرك بقوة 108 حصان فتحصل على ناقل يدوي من ست سرعات ويمكن الحصول على الناقل بقوة 128 حصان مع ناقل يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ست سرعات.

وتستمر كروسلاند 2021 مع محركات الديزل 1.5 لتر ، وهي متوفرة بقوة 108 حصان وناقل يدوي من 6 سرعات ونسخة بقوة 118 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات. أما بالنسبة لأنظمة السلامة ، فإن كروس لاند المحسّنة فتوفر تنبيهًا للاصطدام الأمامي مع فرامل الطوارئ الاتوماتيكية والتعرف على المشاة ، وتنبيه ارهاق السائق ، وكاميرا الرؤية الخلفية البانورامية مع نظام رؤية 180 درجة.

اترك تعليقاً