أوبلسيارات جديدة

أوبل جراند لاند اكس تتحول لهايبرد بقوة 296 حصان

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – أعلنت أوبل توفير سيارتها جراند لاند اكس بنظام الهايبرد Hybrid4 PHEV مع مدى تنقل أكبر ونظام الدفع الكلي ، وقد تمت مشاركة نظام الهايبرد في السيارة مع بيجو 3008 Hybrid4 و508 Hybrid4 ، وتمنح القوة المحركة الهجينة الجديدة في النهاية جراند لاند الدفع الرباعي الذي تحتاجه. ويجمع المحرك بين محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مع محركين كهربائيين ، أحدهما على كل محور ، وبطارية ليثيوم أيون بقوة 13.2 كيلو وات في الساعة لإنتاج قوة تبلغ 296 حصان.

وينتج محرك البنزين وحد 197 حصان في حين أن كلا المحركين ينتجان 80 كيلو واط او 10 حصان لكل منهما. ويقترن المحرك الكهربائي الأمامي بناقل حركة أوتوماتيكي ذي ثماني سرعات ، في حين يتم دمج المحرك الكهربائي الثاني مع النظام التفاضلي في المحور الخلفي الذي يعمل بالكهرباء والذي يوفر الدفع الكلي عند الطلب.

وتقول أوبل إن السيارة يمكنها تغطية ما يصل إلى 50 كم في الوضع الكهربائي فقد بالاعتماد على دورة WLTP. وفي المجموع ، يوفر النموذج أربعة أوضاع للقيادة: الكهربائية ، الهجينة ، الدفع الرباعي (AWD) والرياضي. كما تتميز بنظام فرامل متجدد لاستعادة الطاقة المنتجة عند الكبح أو التباطؤ. وتقول شركة أوبل إن هذا يزيد من مجموع مدى تنقل السيارة الكهربائي بنسبة تصل إلى 10 في المائة في المتوسط.

ومن المتوقع أن يبلغ متوسط استهلاكم السيارة 2.2 لتر لكل 100 كم وتحقيق 49 جم / كم من ثاني أكسيد الكربون. وسيبدأ اطلاق السيارة في أوروبا خلال الأسابيع المقبلة ، مع توقع وصول أول النسخ للعملاء في أوائل عام 2020. وستساهم أوبل جراندلاند اكس هايبرد 4 في زيادة المنتجات الكهربائية والهايبرد في قائمة الشركة التي تسعي للتحول الكامل في عام 2024.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً