أوبلانسينجياسيارات جديدة

أوبل تطلق انسجنيا 2020 الجديدة بتحديثات التصميم والتقنية

السيارات – كشفت أوبل وفوكسهول النقاب عن نسخة انسجنيا 2020 الجديدة ، قبل ظهورها في معرض بروكسل للسيارات الشهر المقبل. وقد حصل موديل 2020 من السيارة على تحديث بسيط يركز إلى حد كبير على الواجهة الأمامية مع قيام المصممين بتركيب شبكة ومصابيح أمامية مطورة. علاوة على ذلك ، يوجد مدخل هواء مركزي واسع محاط بفتحات رأسية جديدة ومصابيح ضباب دائرية.

وتستمر التغييرات الطفيفة في التصميم لأن النموذج يحتوي على صادم مطور يضم نظام عادم مزدوج جديد. ولا تظهر أي تغييرات أخرى ، لكن الشركة قالت إن تعديلات التصميم قد جعلت انسجنيا تبدو أكثر مثل الكوبيه. ولم تصدر الشركة صورًا داخلية للسيارة، لكن المقصورة ستأتي بشاحن هاتف ذكي لاسلكي ونظام ترفيهي حديث. ولا يُعرف الكثير عن هذا الأخير ، لكن يقال إنه سيكون له “مظهر أفضل وأكثر حداثة”.

وتحتفظ أوبل وفوكسهول أيضًا بتفاصيل المحركات طي الكتمان ، لذلك يبقى من غير الواضح ما إذا كان سيكون هناك أي خيارات جديدة. ومع ذلك ، فهناك إمكانية لتغييرات في المحركات حيث أن الشركة تحولت من ملكية جنرال موتورز الي بيجو سيتروين.

ومن المحتمل أن نعرف المزيد عن النموذج الجديد الشهر المقبل ، ولكن في الوقت نفسه ، أكدت فوكسهول أن انسجنيا المحدثة ستصل إلى المملكة المتحدة في مايو المقبل.

اترك تعليقاً