اخبار السيارات

أوبر تعلن اطلاق خدمات جديدة في العالم وفي السعودية

السيارات – قالت شركة أوبر أنها ستوفر مزيد من الخدمات الجديدة في المملكة العربية السعودية في الفترة المقبلة حيث ستشمل الخدمات الجديدة التي توفرها امكانية حجز الرحلات الخاصة بهم قبل موعدها بمدة 30 يوم كما يمكن حجز السيارات لمدة ساعة أو أكثر من ساعة حسب الطلب.

وقالت الشركة أن هذه الخدمات الجديدة تستهدف مستخدمي المطارات أو من يصلون من دولة الي دولة أخري ويعرفون مواعيد سفرهم ووصولهم ، كما أن سائقي أوبر حسب حجوزات الرحلات في المطارات سيعرفون عبر التطبيق في حال تأخر رحلات الطيران عن موعدها وبالتالي تأخر الركاب الحاجزين معهم ومتى سيصلون بالتحديد.

وقالت أوبر ان السعودية ستكون ضمن أوائل الأسواق التي تحصل على هذه الخدمة الجديدة التي ستوجهها الي العديد من أسواق العالم حيث سيكون ذلك خلال العام الجاري ، ووضحت الشركة عملها على توسيع ودعم فكرة حجز السيارات من خلال التوسع في خدماتها في العديد من الأسواق ، حيث تطلق هذه الخدمات في باريس وفي لندن وفي 20 مطار دولي ومنها السعودية .

ووضحت الشركة أن خدمة حجز السيارة لمدة ساعة أو أكثر تفيد من لديهم رحلات متعددة في اليوم الواحد ويريدون ابقاء السيارة وسائقها في انتظارهم.

 

اترك تعليقاً